تقنية

ألعاب Tom Clancy’s EndWar و HAWX تلتحق بخدمة Backward Compatibility على Xbox One

لا تزال Microsoft حالياً في مُهمة لجعل كل الألعاب القديمة علي منصة Xbox متوافقة مع خدمة Xbox Backwards Compatibility وهو خبر عظيم بالنسبة لعديد من اللاعبين الذي يحبون الحنين والعودة الماضي ، أحدث الألعاب التي تتوافق مع هذه الخدمة الان هي لُعبتي Tom Clancy’s EndWar و HAWX من الشركة الفرنسيه Ubisoft .

صدرت EndWar في عام 2008 ووصلت HAWX بعد عام في 2009 ، إذا لم تكن تعرف فأن لعبة EndWar هي لعبة تكتيكية ستكلفك 19.99 دولارًا عبر سوق Xbox الرقمي ، أما لعبة HAWX هي لعبة طيران تتم احداثها خلال نفس الإطار الزمني لـ Ghost Recon Advanced Warfighter 2 في عام 2007 حيث يأخذ اللاعبون دور طيار سابق في القوات الجوية للولايات المتحدة يعود إلى سلاح الجو لمحاولة منع الشركات العسكرية الخاصة من مهاجمة الولايات المتحدة ، وبشكل مؤسف فأن HAWX ليس معروضًا للبيع من خلال المتجر مثل لعبة  EndWar  ، لذا فسيتعين عليك شراء نسخة Xbox 360 الفيزيائية ثم لعبها علي Xbox One بإستخدام خدمة التوافق Backwards Compatibility .

خدمة Backward Compatibility تتيح للاعبي منصة Xbox One من لعب ألعاب منصة Xbox 360 حيث ستقوم شركة مايكروسوفت بالتعاون مع شركات تطوير هذه الألعاب بإطلاق عناوينهم القديمة عبر تلك الخدمة .

في حالة إذا ما كنت تملك أي من اللُعبتين عن طريق شرائها سابقًا لمنصة Xbox 360 فإنك حتمًا سوف تكون قادرًا على تشغيلها الآن على Xbox One سواءً كنت تملك اللعبة على هيئة أقراص أو بصورة رقمية ، وحينها يمكنك أن تتوقع مزيدًا من السلاسة ودفعة قوية في أداء اللعبة.

هل ستقوم بأعادة لعب هذه الألعاب مجدداً علي منصة Xbox One ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق