تقنية

عرض تشويقي لـ Kingdom Hearts 3 يظهر عالم Tangled من Disney

آخر عرض تشويقي لـ Kingdom Hearts 3 يأخذنا لأرض Corona مع Rapunzel و Flynn Rider من عالم Disney Tangled.

يعطينا عرض Kingdom Hearts 3 هذه المرة نظرة مطولة على مملكة Corona موطن Rapunzel حيث يتصادف وجودها في درب Sora و Donald و Goofy عندما يكتشفون برجها عن طريق الصدفة. يوجه Flynn الثلاثي ويخبرهم بأدوارهم القتالية بينما تساعدهم Rapunzel بنقلهم في أرجاء المكان عن طريق خصلات شعرها.

تم عرض الفيديو لأول مرة في Lucca Comics & Game Con في إيطاليا خلال نهاية الأسبوع الماضي. وصرح مصمم السلسلة Tetsuya Nomura أن هذا الإصدار لن يحتوي بالضرورة على العديد من العوالم كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من سلسلة Kingdom Hearts.

“أظن أنه بالتركيز أكثر على تمديد وتوسعة المراحل ذاتها، ستعطي شعوراً أفضل بأن المساحة التي يمكنك اللعب فيها امتدت وتوسعت بشكل أكبر. بالطبع ليس من الممكن عمل مقارنة بسيطة ومباشرة لنعلم أي العوالم أكبر مقارنة بالإصدارات السابقة، ولكن أعتقد أنه سيمكنكم الاستكشاف والاستمتاع أكثر من أي وقت مضى”

تصدر لعبة Kingdom Hearts 3 في 29 يناير 2019 على كل من PS4 و Xbox One. ما هو عالمك المفضل في سلسلة Kingdom hearts؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق