تقنية

توقعات بالإعلان عن هاتف Galaxy F في مؤتمر المطورين7 من نوفمبر

يبدو أن العملاق الكوري بدأت في وضع اللمسات الأخيرة قبل إطلاق إصداراها المنتظر من الهواتف القابلة للطي Galaxy F، حيث من المرجح أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين الذي يعقد في 7 من نوفمبر.

Samsung-ramps-up-its-foldable-phone


اعلان



لا شك أن سامسونج ترغب في إطلاق هاتف Galaxy F إلى الأسواق على أكمل وجه، لذا قد تحتاج إلى دعم المطورين أيضاً للإستفادة من ميزة العرض القابل للطي في الهاتف.

وقد أشارت التوقعات إلى أن سامسونج تعلن رسمياً عن الهاتف خلال المؤتمر القادم، على أن يبدأ الإنتاج الضخم للهاتف في أقرب وقت، أيضاً من المتوقع أن تكون مبيعات هاتف Galaxy F محدودة خلال العام المقبل.

كما تعمل سامسونج بالتكامل مع جوجل لتطويع نظام تشغيل الأندوريد على هاتف Galaxy F للإستفادة من ميزة الطي في تصميم الهاتف.

من ناحية أخرى مازالت بعض التسريبات تؤكد على أن الإنتاج الضخم للهاتف سيأتي بعدد كبير من وحدات الهاتف لتلبية طلبات المستخدمين، لكن يمكننا أن نتاكد بشكل أفضل من خطط سامسونج القادم للهاتف عند الإعلان عنه رسمياً خلال الفترة القادمة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق