تقنية

هاتف Galaxy F القابل للطي من سامسونج قد يتضمن شاشة Infinity-V جديدة

لسنوات، ظلت الهواتف الذكية متمسكة بنسبة أبعاد 16:9، ولكن في مارس 2017 أطلقت شركة سامسونج اتجاه جديد مع شاشات Infinity الخاصة بها حيث استفادت هذه الشاشات من نسبة أبعاد 18:5:9 والتي ظهرت مؤخرًا مع هواتف الفئة العالية والمتوسطة.  من المتوقع ان تقوم سامسونج بتمديد هذا التنسيق إلى 19.5: 9 مع هواتفها الذكية لعام 2019 على أمل جعل الحواف أصغر.

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتف Galaxy F، وفي الوقت الحالي، لا تزال التفاصيل غير واضحة من ناحية نسبة العرض إلى الارتفاع أو الدقة أو حتى سماكة الحواف لهذا الجهاز، ولكن من المقرر ان تكون هذه الشاشة القابلة للطي من نوع Infinity-V.


اعلان



وفي حين ان لا يوجد ما يثبت ذلك، إلا ان شركة سامسونج قامت برفع علامة تجارية باسم Infinity-V خلال الأسبوع الماضي في كوريا الجنوبية وصنفته تحت شاشات الهواتف الذكية. ومن المتوقع ان تعلن الشركة عن التفاصيل الرسمية الخاصة بهاتفها القابل للطي في مؤتمر مطوري البرامج السنوي في 7 نوفمبر.

وإذا حدث كل شيء على النحو المتوقع، فمن المرجح ان يتم الإعلان عن هاتف Galaxy F في شهر يناير.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق