تقنية

صفحة Gmail الرسمية تُعلن عن وصول عدد مستخدميها إلى 1.5 مليار

قامت صفحة Gmail الرسمية بنشر تغريدة على موقع تويتر والتي تشير إلى ان الخدمة أصبحت الآن تمتلك 1.5 مليار مستخدم نشط، حيث ارتفع هذا العدد بنسبة 33% بعد ان أعلنت الشركة في شهر فبراير من عام 2016 أن عدد مستخدمي الخدمة قد اجتاز مليار مستخدم نشط.

لقد ظهرت خدمة Gmail على سطح المكتب لأول مرة في أبريل عام 2004 كإصدار تجريبي محدود (والذي انتهى في يوليو 2009). وبعد ذلك، أصبح الإصدار متاح للهواتف المحمولة في عام 2006. وبحلول عام 2012، كان لدى خدمة Gmail حوالي 425 مليون مستخدم نشط، ولقد ارتفع هذا العدد إلى 900 مليون مستخدم في عام 2015.


اعلان



وتشمل التغريدة التي نشرتها صفحة Gmail على تويتر صورة متحركة تتضمن رسالة قصيرة من المنصة إلى المستخدمين حيث تقول: ” نحن نريد أن نشكر كل واحد منكم”.

إذا لم تكن واحدًا من مستخدمي Gmail البالغ عددهم 1.5 مليار، فيمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال النقر على الرابط المناسب: (Android | iOS).

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق