تقنية

مايكروسوفت تُخطط لجلب خدمة Xbox Game Pass ​​الى الحاسب الشخصي

في تقرير أرباح الربع الأول من العام المالي لشركة Microsoft  يوم الأربعاء ، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Satya Nadella خططًا لتقديم خدمة الاشتراك في Xbox Game Pass إلى جهاز الحاسب الشخصي .

مقابل 10 دولارات شهريًا ، يحصل لاعبو جهاز Xbox على إمكانية الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 200 لعبة جديدة وقديمة ويتضمن الاختيار بعض العروض الحصرية الكبيرة من Microsoft مثل Forza Horizon 4 و Sea of ​​Thieves بالإضافة إلى الكثير من ألعاب Indies وألعاب الطرف الثالث مثل Rocket League ، طالما أنك تدفع الاشتراك يمكنك لعب أكبر عدد منها كما تريد .

وقال السيد Satya Nadella في مؤتمر الارباح “ان تمرير خدمة Xbox Game Pass الى الحاسب الشخصي عنصرا رئيسياً في زيادة قوة مجتمع الالعاب لدي الشركة “.

يمكن لمشتركي Xbox Game Pass الحاليين هذه الألعاب بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولكن عن طريق الالعاب التي تدعم خدمة Xbox Play Anywhere والتي تمثل جزءًا من خدمة Game Pass على Windows 10 أيضًا ، ولكن هذه مجموعة محدودة من مكتبة Game Pass الإجمالية التي تتكون بشكل كبير من ألعاب Microsoft الخاصة ولذلك سيكون من الرائع للاعبين علي الحاسب ان تنضم هذه الخدمة لهم .

أصبحت خدمة Xbox Game Pass أحد الجوانب الرئيسية لخدمات ألعاب Microsoft على مدار العام الماضي حيث أصبح الاشتراك أمرًا ضروريًا للعديد من مالكي Xbox One ، في هذه الأثناء يمكن لمالكي أجهزة Xbox One الحصول على Xbox Game Pass مقابل 9.99 دولار في الشهر.

هل انت أحد مشتركي خدمة Xbox Game Pass ؟ شاركونا في التعليقات بارائكم في الخدمة .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق