تقنية

Dell تكشف عن شاشة U4919DW بحجم 49 إنش وجودة عرض QHD

شاشة UltraSharp U4919DW هي أول إصدار يقدم من شركة Dell بحجم 49 إنش وجودة عرض QHD مع تصميم منحني للشاشة.

Dell - first 49-inch ultra-wide monitor- QHD


اعلان



أحدث إصدارات Dell من الشاشات المميزة بأعلى جودة عرض وأكبر حجم تقدم اليوم في شاشة UltraSharp U4919DW، حيث تتميز الشاشة بحجم 49 إنش مع جودة عرض QHD ليكون لشركة Dell الريادة في إطلاق هذا الإصدار إلى الأسواق.

كما تتميز شاشة U4919DW بعرض QHD مزدوج في الشاشة بدقة 5120 في 1440 بيكسل، إلى جانب تصميم مميز بإنحناء 3800R.

أيضاً من بين مميزات جودة العرض في الشاشة أنها تأتي بدقة 109 بيكسل لكل إنش، كما تدعم ألوان sRGB دقيقة بنسبة 100% وهي مميزات تجتمع لضمان أفضل عرض بألوان غنية في الشاشة.

Dell تقدم شاشة U4919DW مع منفذ HDMI / Display إلى جانب منفذ USB-C، كما أن الشاشة تأتي بخاصية KVM  التي تدعم المستخدم في إتصال لوحة مفاتيح، فارة، إلى جانب إتصال للفيديو، وذلك عبر ربط أحد الأجهزة بمنفذ USB-C وإتصال جهاز أخر عبر منفذ HDMI / Display عن طريق USB، ومن ثم إستخدام إختصارات لوحة المفاتيح من خلال تطبيق Display Manager الذي يتيح التحكم في أنظمة الشاشة عبر مجموعة واحدة من الأجهزة.

ومن المقرر أن توفر Dell شاشة UltraSharp U4919DW في 26 من أكتوبر بسعر 1699 دولار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق