تقنية

هاتف هواوي Mate 20 X المميز يأتي بشاشة 7.2 إنش

أعلنت شركة هواوي اليوم عن هاتف Mate 20 X الذي يأتي بأعلى مواصفات في إصدارات هواوي اليوم، مع شاشة بحجم 7.2 إنش.

Huawei-Mate-20-X


اعلان



وتقدم هواوي هاتف Mate 20 X مع شاشة OLED بحجم 7.2 إنش، كما تدعم الشاشة عرض محتوى بتقنية HDR، أيضاً يدعم الشاشة مستشعر للقرب، وأخر للضوء المحيط.

ويتميز هاتف Mate 20 X بتصميم زجاجي يدعم مقاومة الماء والغبار بمعايير IP 68، كما يعمل الهاتف برقاقة معالج هواوي المميزة HiSilicon Kirin 980، مع كارت الشاشة Mali-G76 MP10.

أيضاً يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 128 جيجا بايت، يمكن أن تصل إلى 256 جيجا بايت مع بطاقة تخزين خارجية.

هاتف Mate 20 X يأتي مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie، وواجهة مستخدم هواوي Emotion UI، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، مع ميزة الشحن السريع.

في مواصفات الكاميرة تقدم هواوي هاتف Mate 20 X مع كاميرة خلفية رئيسية 40 ميجا بيكسل مع فتحة عدساتF1.8 وفلاش LED، بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 20 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات F2.2، و8 ميجا بيكسل للمستشعر الثالث مع فتحة عدسات F2.4.

الكاميرة الأمامية للهاتف مميزة بدقة 24 ميجا بيكسل، كما تقدم هواوي هذا الإصدار بألوان الفضي والأزرق، كما يعم الهاتف مستشعر للبصمة في الشاشة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق