تقنية

شركة Bethesda تزيح الستار عن خريطة لعبة Fallout 76 الكاملة

قبل بدأ أحداث بيتا Fallout 76 التي من المقرر أن تبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر قامت شركة Bethesda بالشكف عن الخريطة الكاملة للعبة والتي تدعي أنها ستكون أربعة أضعاف حجم الجزء الماضي Fallout 4.

الخريطة الموضحة أدناه  مليئة بنقاط الطريق ، وتظهر بوضوح الحدود بين المناطق المتميزة في غرب فرجينيا , انقر على الصورة أدناه للانتقال إلى وضع ملء الشاشة ومن هناك ستتمكن من تكبير المواقع المختلفة ومشاهدة الخريطة بشكل أوضح , هذه هي الطريقة التي ستظهر بها الخريطة في اللعبة أيضًا حيث لن تقوم بتجميع الخريطة في جهاز Pip-Boy كما في ألعاب Fallout السابقة .

Fallout 76
خريطة Fallout 76

تدور أحداث اللعبة فى ولاية”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم. اللعبة وعلي حسب تصريح الشركة ستكون أضخم 4 مرات من لعبة Fallout 4 كما ذكرنا وكما توضح الخريطة أعلا وستعتمد اللعبة بشكل أساسي علي الأونلاين فاللعبة وحسب تصريح السيد Todd Howard بإمكانك إنهاء المهام وإنهاء اللعبة رفقة أصدقائك ولاعبين أخرين عبر الشبكة أو إنهائها بمفردك. وبم إن اللعبة ستكون أونلاين فكافة الشخصيات التي ستقابلها أثناء إستكشاف عالم اللعب المفتوح ستكون أشخاص حقيقة تلعب اللعبة .

خريطة اللعبة تحتوي علي 6 مناطق ضخمة رئيسة والمخلوقات في اللعبة ستكون متنوعة وكثيره ومستوحاه من الفلكور المحلي لمدينة New West Virginia, كذلك  البناء في اللعبة Building سيكوتن متواجد مثل الجزء السابق وهذه المرة  بشكل اضخم حيث يمكنك بناء قاعدة كاملة لك في اي مكان علي الخريطة .

الجدير بالذكر ان الإصدار التجريبي من لعبة Fallout 76 سينطلق هذا الشهر والإصدار الكامل سيأتينا فى الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق