تقنية

الكشف عن محتويات ما بعد الإطلاق للعبة Darksiders III

أولئك الذين يخططون لشراء لعبة Darksiders 3 يمكنهم التطلع إلى محتوى إضافي جديد تم الكشف عنه حتي قبل إطلاق اللعبة الأساسية وذلك من خلال حزمتين :The Crucible و Keepers of the Void.

يمكن للاعبين توقع مناطق جديدة للعب مع تحديات إضافية تشمل الألغاز و العناصر والأعداء , أولاً في حزمة The Crucible سيًطلب من Fury اختبار مهاراتها في المعركة وبمجرد قبول الدعوة سيسمح لها بالوصول إلى “البوتقة” , هنا سوف تحارب موجات من الأعداء وعندما تنتصر تكسب مكافآت وعناصر جديدة.

اما الحزمة الثانية Keepers of the Void سوف ترسل Fury من أجل إزالة  تهديد قديم , يضم المحتوي الكثير من الألغاز والأعداء والنجاح يعني المزيد من الأسلحة .

لم يتم تقديم تاريخ الإطلاق الرسمي للحزمتين بخلاف اننا نعرف انهم سيكونوا “ما بعد الإطلاق” بفترة وجيزه وتصدر Darksiders 3 في 27 نوفمبر لأجهزة الحاسب الشخصيي وPlayStation 4 و Xbox One مع توافر العديد من الخيارات الآن للطلب المسبق.

لعبة Darksiders 3 من تطوير أستيديو Gunfire Games ونشر شركة  THQ Nordic وسوف تاخد أنت مكان بطلة اللعبة Fury والتي تمتاز بالغضب دوماً كما هو موضح من خلال أسمها .

جديرا بالذكر أن لعبة Darksiders III ستدعم اللغة العربية وستأتي بترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق