تقنية

الكشف عن ساعة Instinct Garmin رسمياً

أعلنت شركة Garmin رسميًا عن ساعة ذكية جديدة تستهدف المغامرين؛ وهي ساعة Instinct. تعتبر ساعة Garmin Instinct ساعة ذكية مميزة ومناسبة للأنشطة الخارجية، وهي تتوفر حاليًا بثلاثة ألوان؛ الأسود والرمادي والاحمر، ويبلغ سعرها 300 دولار.

تَعِد ساعة Instinct بالاستمرار في العمل حتى 14 ساعة مع وضع الساعة الذكية، او 16 ساعة مع وضع GPS، أو 40 ساعة مع وضع توفير البطارية UltraTrac.


اعلان



ووفقًا لـ Garmin، تتميز ساعة Instinct بمعيار 810G المقاوم للمياه والحرارة والاصطدامات، وتأتي الساعة بهيكل مصنوع من البوليمر المقوى بالألياف مع شاشة مقاومة للخدش. كما تتميز الساعة أيضًا بشاشة أحادية اللون والتي ستوفر وضوح فائق تحت الشمس مع دقة 128 × 128 بكسل.

تدعم الساعة كل أنواع قدرات التتبع وأجهزة الاستشعار، بما في ذلك GPS و GLONASS و Galileo، بالإضافة إلى بوصلة ثلاثية المحاور ومقياس الارتفاع الجوي ومقياس التسارع ومقياس الحرارة وجهاز تتبع معدل ضربات القلب. ومع الأسف تفتقر الساعة الذكية إلى تقنية NFC و Connect IQ، ولكنها ستظل تتلقى إشعارات وتنبيهات أخرى من هاتفك الذكي.

تتوافق ساعة Garmin Instinct مع نظامي أندرويد و iOS، ولكن ستعمل بعض الميزات على نظام أندرويد فقط، مثل ميزة الرد الذكي.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق