تقنية

متجر wickey app store استخدم التطبيقات دون أن تحملها، وعرض خاص لمتابعينا

يعاني الكثير من المستخدمين اليوم من مشكلة كبر حجم التطبيقات فإما ليس لديهم سرعة انترنت عالية وسعة تحميل كافية أو لأن هواتفهم مساحتها التخزينية صغيرة وهواتفهم قديمة. ولكن اليوم نقدم لكم حل سريع لتلك المشكلة للتخلص من رسالة لا يوجد مساحة كافية المزعجة من خلال متجر  wickey app store

ما هو متجر wickey app store ؟

متجر wickey app store هو متجر لتطبيقات الهواتف الذكية ويدعم نظامي iOS وأندرويد ولكن ما يميزه عن باقي متاجر التطبيقات هو أنك لست بحاجة لتحميله وتثبيته على هاتفك، فقط قم بزيارة الموقع واختر التطبيق الذي ترغب في استخدامه ثم سيقوم الموقع بتشغيله بداخل متصفحك “Web App” دون الحاجة لتحميله او تثبيته واستهلاك مساحة هاتفك الداخلية.

بالتأكيد تطبيقات wickey app store لا تحتوي على كل المميزات الموجودة بداخل التطبيقات التي تثبتها على هاتفك نظرا لحجمها الكبير ولكن التطبيقات ستكون قادرة على توفير كل استخدماتك الأساسية. المتجر يحتوي على مجموعة من التطبيقات تشمل الألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى دعمه لتطبيق instaboost.

تطبيق instaboot

ولعل أحد أفضل تطبيقات wickey app store هو تطبيق instaboost وهو ما دفعنا لاختياره لعرضه عليكم. التطبيق يعد من أقوى التطبيقات في مجاله حيث يتيح لمستخدميه القدرة على زيادة عدد متابعهيم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك، تويتر، إنستاجرام بالإضافة إلى يوتيوب وساوند كلاود. Instaboot قادر أيضا على زيادة عدد مشاهدات وإعجابات منشوراتك.

يمكنك استخدام التطبيق دون تحميله من خلال الرابط التالي: https://wickeyappstore.com/app/instaboost

كما يمكنكم الوصول للمتجر والاستمتاع بالتطبيقات دون تحميلها من خلال الىابط التالي https://wickeyappstore.com

ويقدم المتجر 50 نقطة هدية مخصصة لمتابعي عرب هاردوير يمكنكم الحصول عليها من خلال إرسال بريد إلكتروني إلي الموقع وبه كلمة arabhardware50.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق