تقنية

NZXT تعلن عن لوحة N7 Z390 الداعمة للجيل التاسع من إنتل ومميزات أخرى عديدة

أعلنت شركة NZXT اليوم عن لوحة N7 Z390 وهي اللوحة الأجدد والمصممة بناءًا على شريحة Intel Z390 وبطبيعة الحال ستدعم معالجات الجيل التاسع من إنتل، اللوحة الجديدة ستوفّر لك كل شيء لبناء جهاز الـGaming PC الخاص بك أو أيًا كان ما تريده حيث أنها مزودة بكل الأساسيات بجانب دعمها للـWi-Fi والـBluetooth بشكل مدمج وأيضًا إتاحة التحكم في المراوح إلى جانب قنوات إضاءة الـRGB من نوع HUE 2.

N7 Z390

ستأتي اللوحة NZXT N7 Z390 الجديدة بتصميم معدني بالكامل ورائع -كما يظهر بالصور- كما ستكون مزودة ببرنامج CAM الخاص بشركة NZXT والذي يتيح لك تحكمًا كاملًا على جميع ما يخص الـLighting وكذلك الـCooling وبكل تأكيد الـPerformance ويُعد هذا البرنامج واحدًا من أهم الإضافات في لوحات N7 Z390.

مميزات وخواص لوحة NXZT N7 Z390

  • التكامل مع برنامج CAM الخاص بشركة NZXT
  • تقنية HUE 2 RGB للتحكم في كل ما يخص الإضائة والـRGB
  • تقنية GRID+ والتي تتيح لك التحكم في المراوح من خلال برنامج CAM
  • سهولة التعديل على الشكل حيث أن اللوحة تأتي بغطاء معدني من جميع النواحي كما الأبيض في الصورة التالية والسابقة، هذا إلى جانب توافر Heatsink Covers بالألوان الأخضر، الأزرق والأحمر.
  • تقنية التحكم في الضجيج والوضوضاء بشكل مدمج في اللوحة.
  • مصممة على شريحة Z390 الخاصة بإنتل وتتكامل مع معالجات الجيل الثمان والتاسع من معالجات إنتل بما في ذلك الـi3، i5، i7 والجديد i9.
  • تدعم كلًا من تقنية Wireless-AC 9560 للتوصيل اللاسلكي وبلوتوث الإصدار الخامس، إلى جانب دعمها لـIntel Optane Memory وكذلك توافر مدخلين M.2 للهاردات.
  • دعم لبطاقات ذاكرة تتعدى سرعتها الـ3866MHz وكذلك تدعم أكثر من كارت شاشة في وقت واحد من خلال AMD CrossFireX.

N7 Z390

لعل أكثر ما يميز الوحة الجديدة هو برنامج CAM الخاص بشركة NZXT والذي يتيح طيفًا واسعاً من التحكمات في الجهاز، هذا إلى جانب الـHUE 2 والـGRID+ الذي ذكرناهم، كذلك تأتي بتصميم رائع ومعدني باكامل وهو شيء رائع وجذاب، هذا إلى جانب ما سبق ذكره منه مميزات.

ستتكون اللوحة الجديدة NZXT N7 Z390 متوفرة في الأسواق بسعر 280 دولار أمريكي في منتصف شهر نوفمبر القادم.. هل أنت متحمس؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق