تقنية

قم بتشغيل GTA Online هذا الأسبوع واحصل على 800 الف دولار من أموال GTA المجانية

إن تسجيل الدخول إلى GTA Online هذا الأسبوع سيوفر لك مبلغ 800،000 دولار على الأقل من أموال اللعبة المجانية , وكما أعلنت شركة Rockstar فإن تسجيل الدخول إلى عالم GTA متعدد اللاعبين من الآن وحتى 15 أكتوبر سيشهد إيداع مبلغ 300،000 دولار في حساب بنك Maze Bank الخاص بك بحلول 22 أكتوبر.

بالاضافة الي انة يمكنك إكمال مهام “ريد هاتشيت” (The Red Hat Redemption 2) والذي ستحقق لك أيضًا فائضًا قدره 250 ألف دولار وهناك ايضاً تحديات Stone Hatchet و Double-Action Revolver التي يقدم كل منهم مكافأة قدرها 250،000 دولار عند الانتهاء من أي وقت هذا الأسبوع ، مع 250 ألف دولار آخر متاح في الأسبوع المقبل.
وهذا يعني أنه يمكن للاعبين أن يتوقعوا ما لا يقل عن 800،000 دولار دون أن يرفعوا ان يفعلوا شئ فقط مجرد تسجيل الدخول يومياً وايضاً يمكن ان يرتفع المبلغ الى 1.3 مليون دولار من خلال إكمال تحديات RDR2 لأول مرة.

تتضاعف أرباح الملاهي الليلية هذا الأسبوع أيضًا ، وتخضع جميع الـ Adversary Modes التي تم تعديلها مؤخرًا إلى مضاعفة الأموال والخبرة وهذا يشمل Hunting Pack و Running Back و Sumo و Trading Places والتي كانت ممتعة في إطلاقها.

GTA Online
GTA Online

هذا بالاضافة الي ان  GTA Online تقدم  ثلاث سيارات جديدة هذا الأسبوع وهم Karin Futo و Bollokan Prairie و Imponte Ruiner.

أذن حتي اذا كنت بعيد عن اللعبة في الفترة الحالية فما رأيكم بجولة داخل عالم GTA Online وايضاً الحصول علي بعض GTA$ المجانية ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق