تقنية

توقعات بالكشف عن هاتف Nokia 3.1 Plus غداً

رصدت تسريبات مصورة لهاتف Nokia 3.1 Plus تشير إلى خطط  HMD Global بالكشف عنه في مؤتمرها الذي يعقد غداً.

Nokia 3.1 Plus


اعلان



تستعد HMD Global لعقد مؤتمر جديد غداً حيث ينطلق المؤتمر القادم في الهند، مع توقعات أن يكون هاتف Nokia 3.1 Plus هو محور هذا الحدث.

كانت التوقعات الأولى تشير إلى أن الشركة ستطلق هاتف Nokia 7.1 Plus خلال هذا المؤتمر، إلا أن التسريبات المصورة تؤكد على أن هاتف Nokia 3.1 Plus هو الإصدار المرتقب من الشركة.

ويختلف تصميم هذا الإصدار عن هواتف بلس السابقة، حيث يأتي هاتف Nokia 3.1 Plus دون النتوء المميز لهذه السلسة من الهواتف، مع أبعاد 18:9 وحجم شاشة 6 إنش.

تصميم الهاتف يضم الإطارات النحيفة في الجهة الأمامية، مع تصميم من الألومنيوم في الجهة الخلفية للهاتف، وأيضاً مستشعر للبصمة.

كما يضم هاتف Nokia 3.1 Plus كاميرة خلفية بإعدادات مزدوجة مميزة بمستشعر رئيسي 13 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل، بينما يضم الهاتف مستشعر 8 ميجا بيكسل لكاميرة السيلفي.

يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج MediaTek ثماني الأنوية، إلا أن التسريبات لا تكشف عن مواصفات الذاكرة العشوائية أو السعة التخزينية في الهاتف.

أيضاً من بين مواصفات أخرى للهاتف قدرة البطارية 3500 mAh، مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، على أن يتاح التحديث إلى Android 9 Pie قريباً للمستخدمين.

من المتوقع أن يأتي هاتف Nokia 3.1 Plus بسعر 130 دولار للمستخدمين، لذا نترقب مؤتمر HMD Global غداً للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق