تقنية

دليلك لاختيار الخيول المناسبة في بداية Assassin’s Creed Odyssey وكيفية الحصول على Skins

في عالم لعبة Assassin’s Creed Odyssey الضخم من Ubisoft عليك أن تختار حصانك بحكمة ليساعدك في التنقل بين الوديان والغابات وجبال اليونان القديمة أليس هذا صحيحاً؟

في هذا المقال سنتحدث عن كل ما تحتاج معرفته لاختيار الخيل الأصيل الذي يمكنك الاعتماد عليه في مغامراتك القادمة في لعبة Assassin’s Creed يتضمن ذلك أيها يجب اختياره في بداية اللعبة وكيف يمكنك الحصول على Skins لها.

أي الخيول يجب أن تختار في بداية اللعبة؟

في بداية مغامرتك ستقابل Markos الذي سيتيح لك الاختيار بين ثلاثة خيول أحدها الأفضل في تضاريس الجبال الوعرة، والثاني مؤهل للمعارك، أما الثالث فهو خيل المحارب الحقيقي. ولكن في الحقيقة ومن خلال التجربة لن تجد أي فارق عند اللعب بأي من الخيول في أي جانب من جوانب السرعة أو قدرة التحمل أو القدرة على مواجهة التضاريس الوعرة.

وهذا يعني أن اختيارك سيتوقف على تفضيلك لشكل الحصان فقط دون القلق بأي شأن آخر. وعلى كل حال وأياً كان الحصان الذي ستقوم باختياره فالاسم سيظل Phobos.

أين يمكنك إيجاد Skins لحصانك في لعبة Assassin’s Creed Odyssey؟

إن لم تكن راضياً عن شكل حصانك في البداية فيمكنك شراء Horse Skins من التجار في متجر The Helix حيث يمكنك تغيير مظهر ولون حصانك. الأماكن التي تتواجد فيها الـ Skins بكثرة هي عند الحدادين في أغلب المناطق الكبرى ، ما يتم بيعه لدى الحدادين يتغير على عدة فترات وتتنوع في الندرة حتى درجة Epic.

يمكنك شراء ما تريد من الحدادين ولكن يفضل أن تنتظر حتى بلوغ مكافأة الدرجة الثامنة للمرتزق وهذا سيعنس أنك ستحصل على الـ Skins بسعر أقل بنسبة 20%. قائمة الـ Skins المتاحة ستكون أسعارها كالتالي:

  • Pale Horse – 2500 (2000)
  • Fangs – 8000 (6400)
  • Racing Horse – 2500 (2000)
  • Brown Horse – 2500 (2000)
  • Traveler’s Horse – 2500 (2000)
  • Egyptian Horse – 2500 (2000)
  • Unicorn – 8000 (6400)
أي أنواع الخيول سوف تشترون من هذه القائمة في لعبة Assassin’s Creed Odyssey ؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق