تقنية

لعبة Mark of the Ninja تحصل على نسخة Remastered

لعبة التخفي والجريمة Mark of The Ninja تعتبر من أفضل  ألعاب الـ 2D على الإطلاق ولكن ربما بدأ يبدو عليها تأثير الزمن.

واستجابة لذلك أعلنت Klei في شهر مارس الماضي عن نسخة Remastered يتم العمل على تطويرها لتصدر في وقت لاحق هذا العام والآن تردنا تفاصيل أكثر عن اللعبة بنسختها المحدثة.

مبدأياً ستصل اللعبة في في 9 أكتوبر وستتضمن حزمة محتوى إضافي Dosan’s Tale التي صدرت في الأصل عام 2013 مع نسخة Special Edition من اللعبة. وتضيف الحزمة شخصية جديدة و مراحل أدوات وتعليق صوتي من فريق المطورين. وتم تطوير مستوى الرسوميات لتدعم دقة 4K مع عمل إعادة توزيع لـ Soundtrack اللعبة لتتماشى مع نظام 5.1 الصوتي، مع إضافة طور New Game+ الذي سيضيف تحديات ومكافآت للعبة.

سعر لعبة Mark of the Ninja : Remastered على منصة Steam سيكون حوالي 20$ ويمكنكم الحصول على تخفيض بنسبة 15% عند الطلب المسبق للعبة. يمكن لملاك اللعبة الأصلية التحديث لنسخة Remastered مع حزمة محتوى Special Edition مقابل 5$ فقط وإن كنت تمتلك نسخة Special Edition بالفعل ستتمكنون من التحديث مجاناً.

تصدر لعبة Mark of The Ninja : Remastered على منصات PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق