تقنية

لعبة Red Dead Redemption 2 ستطلب مساحة تخزين هائلة تبلغ 105 جيجا!

يتطلب تنصيب لعبة Red Dead Redemption 2 مساحة تخزين هائلة تبلغ 105 جيجابايت علي جهاز PS4 PRO ,  ويأتي التأكيد من الطباعة الصغيرة في صندوق حزمة Red Dead Redemption 2 PS4 Pro والتي أعلنت عنها سوني منذ أيام ، والتي تذكر أن ملحمة Rockstar’s Wild West تتطلب مساحة تخزين بحد أدنى 105 جيجابايت .

مع دعم دقة العرض 4K ، تصبح أحجام تثبيت ألعاب الفيديو أكبر حجمًا طوال الوقت (Final Fantasy 15 بلغت 148 جيجا علي الحاسب الشخصي ). ونتيجة لذلك ، تمتلئ محركات الأقراص الثابتة بسرعة , هؤلاء الذي لا يزالوا يستخدمون جهاز PS4 بسعة 500 جيجا سيضرون الي تهيئة بعض المساحة في جهازهم لكي يتمكنوا من تنزيل اللعبة

قصة اللعبة تدور عن “آرثر مورغان” الخارج عن القانون وعصابته Van der Linde وحياة السرقة والنهب التي تتبعها فى شتي بقاع أمريكا ,  تم الاعلان عن اللعبة رسمياً في عام 2016 واصدرت Rockstar حتي الان ثلاثة عروض للعبة بالاضافة الي عرض أسلوب اللعب المطول , وكان من المفترض ان تأتي اللعبة في خريف 2017 ولكن حصلت علي عدة تأجيلات الي ان حصلنا اخيراً علي موعد إطلاق اللعبة الرسمي والذي سيكون في السادس والعشرين من أكتوبر المقبل وذلك عبر منصات Xbox One و PS4 .

 نسخة الحاسب الشخصي مازالت معلقة والشائعات حالياً تدور حول عدم إطلاق نسخه للحاسب الشخصي لكن لا يزال الجميع يأمل ان تقوم Rockstar بفعل ذلك مثلما فعلت مع GTA V في 2015 .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق