تقنية

تفكيك ساعة ابل Series 4 يكشف عن تغيير كبير للمكونات الداخلية

قدمت ابل مؤخراً ساعة Series 4 التي جاءت بمجموعة جديدة من المميزات يدعمها تغيير كبير في الأجهزة الداخلية للساعة الذكية.

apple-Watch Series 4-teardown


اعلان



جاءت ساعة ابل الذكية Series 4 لتقدم تحديث أفضل بمميزات جديدة مقارنة بإصدار ابل السابق Series 3، ولتحقيق هذا التغيير الكبير في الساعة الذكية أضافت ابل أجهزة وأدوات جديدة في الساعة الذكية.

وقد كشف تفكيك ساعة Series 4 بوضوح عن الأجهزة الداخلية التي أضيفت من ابل، والتي تتميز بالحجم الصغير جداً لتدعم تصميم الساعة الذكية النحيف.

أول المواصفات المميزة في ساعة ابل الذكية Series 4، تظهر في شاشة الساعة الذكية كبيرة الحجم، ومستشعر لضربات القلب.

كما كشف تفكيك الساعة الذكية الذي تم عبر iFixit، عن إختلاف مكونات الساعة الذكية عن الإصدار السابق، ففي الصورة التي التقطت بالأشعة السينية، يظهر جهاز إستشعار لتعقب نبضات القلب بشكل دائري في منتصف الساعة، ومستشعر كهربائي combo للقلب.

في الإصدار الجديد Series 4 تكشف عملية التفكيك أيضاً عن شاشة مميزة بزوايا مستديرة نسبياً، كما يأتي محرك taptic في الإصدار بتصميم أطول وأكثر نحافة.

Watch Series 4 -teardown

البطارية في Series 4 هي أيضاً أحد المواصفات الجديدة التي كشفت عنها عملية تفكيك الساعة الذكية، حيث تأتي بقدرة 2918 mAh أي بزيادة بنسبة 4% عن قدرة الإصدار السابق Series 3، هذا بالرغم أن سماكة الساعة الذكية 0.7 مم فقط.

عملية التفكيك لساعة Series 4 تؤكد على نجاح شركة ابل في هذا الإصدار على ضم مجموعة كبيرة من المكونات في تصميم نحيف وأنيق للساعة الذكية.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق