تقنية

الكشف رسمياً عن موعد بدأ الموسم السادس من لعبة Fortnite

بعد الكثير من التكهنات حول موعد وصول موسم Fortnite الجديد – والبعض كان يشير إلى أنه كان من الممكن أن يتأخر قليلاً – أعلنت Epic أن الموسم السادس سيصل الأسبوع المقبل رسمياً وبالتحديد في يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر .

سيتمكن اللاعبون أخيراً من اكتشاف الفصل التالي في قصة فورتنايت في 27 سبتمبر , حتى ذلك الحين ، قد ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الأيام الأخيرة من الموسم الخامس: هناك زيادة هائلة في XP بنسبة 400 في المائة خلال عطلة نهاية الأسبوع لمساعدتك في الوصول إلى هذه المستويات الأعلى .

إلى جانب إمكانية وجود منطقة قلعة ، ليس لدينا أي فكرة عن الشكل الذي ستبدو عليه تغييرات الخريطة , ولكن من المؤكد ان الخريطة ستشهد تغييرات خلال الموسم السادس , ستكون تكلفة تذاكر موسم Fortnite للموسم السادس 950 V-Bucks ، أو ما يقرب من 10 دولارات , وسوف تظهر تفاصيل أكثر حول الموسم السادس في الأيام القليلة القادمة .

الجدير بالذكر ان شهر أغسطس الماضي كان  أكبر شهر في Fortnite حتى الآن ، مع ما يقرب من 80 مليون لاعب يسجلون الدخول الي اللعبة , ومع اقتراب الموسم السادس ربما قد نشهد كسر لهذا الرقم الشهر المقبل .

لعبة Fortnite متوفرة الأن علي كل الأجهزه PS4 , XboxOne , Nintendo Switch , IOS , Android وايضاً الحاسب الشخصي  .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق