تقنية

لعبة Let It Die قادمة لمنصة الـ PC في 26 سبتمبر الجاري !

لعبة Let it Die من المطور Killer7 قادمة لمنصة PC في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بعدما كانت حصرية على PS4.

اللعبة من نوع Hack and Slash صدرت في عام 2016 ، وفيها يقوم اللاعب بالصعود داخل برج من الوحوش والأفخاخ مواجهاً صعوبات عدة حتى الوصول للقمة. تبدأ اللعبة بلاشيء على الإطلاق لا أسلحة ولا دروع ولا عتاد ما عدا ملابسك الداخلية. ومن خلال التقدم في اللعبة ستبدأ بالحصول على عتاد أفضل شيئاً فشيئاً.Let it Die PS4

ولكن عندما تموت فهذا يعني أنك ستبدأ من البداية ولكن سيتاح لك تطوير شخصيتك بين كل محاولة. من أهم مميزات اللعبة هي خاصية Death Data وتعني أنه في كل مرة تموت فيها فكل بيانات شخصيتك بعتادها وأسلحتها وقدراتها يتم حفظها واستخدامها في تجربة أحد اللاعبين الآخرين، فيتم تقديمها كأحد الأعداء الأقوياء.

كما أيضاً يمكنك إرسال Hunters للحصول على Loot من دور لاعب آخرفيقومون بالهجوم والسطو عليه خلال فترة زمنية معينة ولكن إن تم قتلهم قبل أن يقوموا بالمهمة فهذا يعني عودتهم خالين الوفاض بالطبع. أغلب أجزاء القتال تعتمد على ضربات الـ Melee القوية إلا أنه يوجد أيضاً أسلحة تعتمد على المقذوفات مثل القوس و قاذف اللهب ، كم أن جميع معارك اللعبة تتسم بالعنف الشديد والـ Gore فلو كنتم من محبي Mortal Kombat مثلاً فبالتأكيد ستجذبكم اللعبة.Let it Die PC

لا تتوقع الكثير من اللعبة ولكن كونها أحد الألعاب المجانية التي تملك ما يكفي لشد انتباهنا فهي بالتأكيد من الألعاب التي ستستمتع بتجربتها على الأقل. كما أن جانب اللعب الجماعي لا يوحي الكصير من الـ Micro transactions وهو أمر يحسب للعبة أيضاً.

هل جربتم لعبة Let It Die على الـ PS4 ؟ أخبرونا عن آرائكم فيها .
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق