تقنية

مكنسة 360 Heurist الذكية من Dyson للعمل ليلاً

كشفت Dyson عن أحدث المكانس الروبوتية الذكية 360 Heurist بمميزات في العمل ليلاً، كما تدعم الأوامر الصوتية.

Dyson 360 Heurist


اعلان



أحدث المكانس الروبوتية الذكية  Dyson 360 Heurist تتميز بإضاءة LED، كما تتصل المكنسة الذكية مع تطبيق للهاتف يعمل على دعم المستخدم للتحكم في توجيه المكنسة الذكية بالأوامر الصوتية عن بعد وفقاً للنطاق الذي تعمل فيه، حيث يعد دعم مكنسة Dyson 360 Heurist بميزة التوجيه الصوتي أفضل المميزات التي أضيفت للمكانس الروبوتية حتى الآن.

من المتوقع أن تتوفر مكنسة Dyson 360 Heurist في Amazon لاحقاً، أيضاً من المتوقع أن تتكامل مع Alexa، لكن حتى الآن لا يمكن التأكيد على توافق هذا الإصدار مع ابل HomeKit أو مساعد قوقل.

Dyson-360-Heurist-render

تصميم 360 Heurist يدعمها في العمل ليلاً أو نهاراً بنفس الكفاءة، كما تتميز بمحرك Dyson V2 رقمي يدعم 78000 دورة لكل ثانية، كما صممت الفرشاة الخاصة بالمكنسة الروبوتية من شعيرات بعدد 6947، أي بنسبة 20% أكثر من الإصدار السابق.

يدعم عمل 360 Heurist معالج رباعي الأنوية مع 1.4Ghz SoC، أيضاً تأتي مكنسة Dyson 360 بسعر 800 دولار، على أن تتوفر في البداية في السوق الصيني.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق