تقنية

تعرف على أعلى 10 لاعبين تقييماً فى لعبة FIFA 19

وأخيراً وصلنا الي نهاية العد التنازلي والذي كانت تقوم به شركة  EA Sports خلال الأيام السابقة حيث تقوم بإستعراض بطاقات اللاعبين الأفضل في لعبتها القادمة FIFA 19 , واليوم قد وصلنا الي نهاية هذه القائمة بأستعراض أفضل 10 لاعبين في اللعبة بأكملها .

اللاعبين من 10– 1

10 توني كروس – ريال مدريد

المحرك الذي يحافظ على تشغيل خط وسط ريال مدريد ، كروس هو لاعبي خط وسطين متعددين يتدحرجون إلى لاعب واحد , رائع. ويمكنه إطلاق الكرة بدقة عالية في أي مكان على أرض الملعب من خلال تقييمه لـ89 تمرير وإيجاد مساحة لنفسه ولزملائه من خلال تصنيف الـ 82 Dribbling. على الرغم من أنه عادة ما يلعب بشكل مركزي وعميق ، إلا أن أسلوبه في الكرة و 82 تقييمًا للتصويب يجعله أكثر خطورة عندما يجد نفسه بالقرب من مربع العمليات .

9 دافيد دي خيا – مانشستر يونايتد

أفضل حارس مرمى في العالم , ربما ذلك من وجه نظر EA SPORTS لا مجال للصراعات هنا , يمتلك 94 ردة فعل  , سنوات من الخبرة على أعلى مستوى شحذت أيضا التمركز 88 الرائع للحارس الإسباني ، وأصبح واحدا من أفضل الحراس في توزيع الكرة بقدمه ، وذلك بفضل تصنيف Kicking 87.

8 لويس سواريز – برشلونة

سواريز يحبط باستمرار خصومه من خلال مراوغته على الكرة (87 Dribbling) وقوته (85 Physical) ، التي تبقي المدافعين في ذراعه. لكن إنهاء الهجمات من مهاجم أوروجواي هو أيضا من بين أعلى المعدلات في اللعبة (90 تصويب) ، ومشاهدة سواريز مع الكرة كافية لملاقاة كوابيس للمدافعين الأكثر خبرة.

7 سيرجيو راموس – ريال مدريد

حاليا المدافع الأعلى تصنيفا في لعبة فيفا ، أمضى راموس حياته المهنية في وقت مبكر كظهير الأيمن. لكن عندما انتقل إلى مركز الظهير الخلفي ، عزز الإسباني مكانه في المستوى الأعلى ,  حصل راموس على تصنيف 91 دفاعي ، والذي يظهر في قيادته الاستثنائية ، ومعالجته المثالية ، وخبرته الجوية.

6 أيدين هازارد – تشيلسي

وهناك لاعب آخر يتمتع بإمكانيات عالية ويجعل قدراته خطيرة في أي دور هجومي ، فإن هازارد هو جناح بالاسم ، لكنه من المحتمل أن يعيث فسادًا على المدافعين أينما كان يحدث في الملعب. يتمكن البلجيكي دائمًا من العثور على مكان لم يكن موجودًا من قبل ، وذلك باستخدام سرعة 91 Pace و 94 دربلينج للالتفاف من أجل فتح أي لعبة لنفسه ولزملائه.

5 كفين دي بروين – مانشستر سيتي

ومع ذلك ، يقوم بلجيكي استثنائي آخر بصنع بصمته على أعلى مستوى ، ويدير دي بروين العرض لمانشستر سيتي ولعب دوراً كبيراً في أحراز اللقب في العام الماضي , يعدّ تمريره الذي يصل الي 92 أكبر رصيد له كصانع ألعاب ، ولكن دي بروين أيضًا يمتلك قدرات اخري ,  لذا فهو دائمًا يجد نفسه مع الخيارات. سواء كان ذلك من خلال ركلة حرة مباشرة أو التقاط لقطة من اللعب المفتوح ، فإن De Bruyne هو لاعب النخبة الذي يتمتع بتصنيف 86 للتصويب يجعلة دائماً خيارك رقم 1 في مركز صناعة اللعب .

4 لوكا مودريش  –  ريال مدريد

حظي الاعب على لقب الكأس الذهبية في بطولة كأس العالم ، نجاحاته الأخيرة قادت إلى الوصول إلى نجم خارق , حيث فاز ايضاً بجائزه أفضل لاعب في اوربا كما ترشح ما بين افضل 3 لاعبين لجائزه The Best لأفضل لاعب في العالم وربما يحصد الجائزه ايضاً ,  صانع الألعاب الكرواتي يمكن أن يفعل أي شيء تقريباً من منتصف الملعب ، لأن تصنيفه 90 Passing و 91 Dribbling من بين الأفضل في اللعبة , مودرتيش من الاعبين القلائل الذي لديهم القدرة علي تغيير مباراة في لحظة مع تمريرة كاملة أو إطلاق صاروخ طويل المدى نحو الشباك .

3 نيمار – باريس سان جيرمان

جعل نجم السامبا اسما أكبر لنفسه منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقه هي الأغلي في تاريخ كرة القدم الصيف الماضي ، حيث يظهر ذوقه البرازيلي المميز كل أسبوع , نيمار جونيور فعال في أي دور مهاجم ، وذلك بفضل تقييماته الممتازة في كل فئة رئيسية تقريبا ، لكن 92 بيس و 95 مراوغة ما يجعله الجناح الأيسر الافضل في العالم.

2 ليونيل ميسي – برشلونة

لا يزال المهاجم الارجنتيني ، الذي ما زال قوياً بعد سنوات من تسجيل الأرقام القياسية والفوز بالجوائز ، بلا شك واحدا من أعظم المهاجمين على الإطلاق , مواهب ميسي ومهاراته تجعله متعدد الاستخدام للغاية. 96 تظهر تقييم Dribbling السبب في أن أسلوبه هو الأفضل في العالم ، ويمنحه تصنيف Passing الذي حصل على 88 نتيجة قدرة على اللعب ،  اجمع ذلك مع تقييم 91 لـ Shooting ومن السهل فهم السبب وراء قيام ميسي بكسر كل سجل من أهداف تسجيل الأهداف. كل ذلك يضيف إلى وصفة أسطورة كرة القدم الحقيقية.

1 كريستيانو رونالدو – يوفيتنوس

لقد حظيت مسيرة نجم FIFA 19 الأول بالجوائز والألقاب دائماً ، ولكن بعد انتقاله المفاجئ إلى يوفنتوس في هذا الموسم ، من الواضح أن رونالدو يطمح الي المزيد من التحدي والالقاب , لا يزال المهاجم البرتغالي يلعب مثل أفضل لاعب في العالم ، وتصنيفاته دليل على انه لاعب موهوب بشكل مذهل , رونالدو يتغلب على المدافعين ، ويخادعهم بتصنيف 90 من المراوغة. لكن الأكثر اكتمالا في كرة القدم يقف فوق البقية برصيد 93 نقطة للتصويبات ، هو الاعب الأفضل والأعلي تقييماً في FIFA 19 بجانب ميسي .

اذا كنت ترغب في التحقق من كافة المعلومات حول لعبة FIFA 19  , يمكنك قراءة الإستعراض الذي قدمناة للعبة في نهاية الشهر الماضي والذي يضم كافة التفاصيل حول اللعبة .

الجدير بالذكر أن لعبة FIFA 19 قادمة في 28 سبتمبر علي منصات PS4 , XboxOne , Switch , والحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق