تقنية

ابل تكشف عن هاتف iPhone XS Max

كشفت عملاق تصنيع الهاتف ابل في مؤتمرها اليوم، عن هاتف iPhone XS Max الذي يأتي بشاشة OLED بحجم 6.5 إنش.

iPhone XS Max


اعلان



هاتف iPhone XS Max هو أكبر إصدارات ابل من هواتف الأيفون، حيث أعلن عن الهاتف رسمياً خلال المؤتمر، ويأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.5 إنش، وهو الحجم الأكبر في إصدارات ابل حتى الآن.

iPhone XS Max-appleيتميز هاتف iPhone XS Max بدقة عرض 2688 في 1242 بيكسل، أو 3.3 مليون بيكسل و458 ppi، مع شاشة بكامل الواجهة الأمامية للهاتف.

أيضاً من بين التحديثات التي طرأت عى هاتف iPhone XS Max في كفاءة أكثر لعمل Siri، ليتمكن من دعم المستخدم في الإجابة على الأسئلة بتفاصيل أكثر.

الهاتف يتميز أيضاً بجودة أعلى في الصوتيات مع stereo بنطاق أوسع، كما تأتى خاصية Face ID بتقنية أعلى وأكثر فاعلية في الهواتف.

تدعم هواتف iPhone XS رقاقة معالج A12 Bionic الأكثر كفاءة وسرعة على دعم المستخدم في أعلى سرعة إستجابة في الهاتف، كما يتميز المعالج ببطاقتي 4-croe GPU، 6-core CPU التي تقدم سرعة 15% أكثر مقارنة بالإصدار السابق.


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق