تقنية

HMD Global تُزيل إمكانية إخفاء النتوء على هاتف Nokia 6.1 Plus

أصبحت فكرة الشاشات ذات النتوء هي الاتجاه السائد في أسواق الهواتف الذاكية، خصوصًا بعد ان قامت شركتي Essential وApple بإضافة هذه الفكرة ضمن اجهزتهم.

تضم بعض هواتف شركة HMD Global ميزة النتوء أيضًا، ولكن، مثل العلامات التجارية الأخرى، سمحت الشركة للمستخدمين بإخفاء النتوء عبر إعدادات البرامج. ومع ذلك، فقد تم إزالة هذه الإمكانية مؤخرًا على هاتف Nokia 6.1 Plus، وفقًا لمنتدى مجتمع نوكيا.


اعلان



وقد ظهرت رسالة على المنتدى تقول: “للأسف كان علينا إزالة إمكانية إخفاء النتوء حسب متطلبات جوجل” ولكن تم حذف الرسالة على الفور من قبل أحد المحررين.

أثارت هذه الخطوة جدلاً على الإنترنت، ولكن قام Juho Sarvikas رئيس قسم المنتجات في شركة HMD Global بالتدخل، فقد نشر تغريدة يوضح فيها ان الشركة تعمل على وضع لمساتها الأخيرة لإخفاء النتوء على هاتف Nokia 6.1 Plus.

لم يتم توضيح السبب وراء إزالة إمكانية إخفاء النتوء من البداية، ولكن يبدو ان شركة HMD ستعمل على إحضارها مرة أخري على أي حال.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق