تقنية

قائمة الـ 100 لاعب الأفضل تقييماً فى FIFA 19 ( اللاعبون من 61-80 )

قامت شركة EA Sports كعادتها في هذا التوقيت من كل عام بالبدء بالكشف عن قائمة أفضل 100 لاعب وهذه المرة في اصدارة العام الحالي FIFA 19 ,  وبالأمس قمنا بإستعراض اللاعبين من 100 وحتي 81 واليوم سنستكمل باقي القائمة بالاعبين من 80 الي 61 .

اللاعبين من 80 – 61

80 رادجا نايونجلان – روما

لاعب الوسط البلجيكي معروف بحضوره المخيف في وسط الملعب ، الاعب الذي ليس دوره الأساسي الدفاع عن خطه الخلفي أو حمايته , Nainggolan هو حقا في يجيد في الشق والهجومي والدفاعي انه تقريبا جيد عندما تكون بحوزته الكرة كما هو الحال  عندما يحاول الحصول عليها مرة أخرى من الخصم , تعطي له 83 من التقييمات الدفاعية ميزة عند محاولة اعتراض الخصوم ، في حين أن تصنيف 82 Dribbling جياداً يوفر الثقة ورباطة الجأش الذي يحتاجه لخلق شيء لمهاجميه.

79 أليكس ساندرو – يوفتنوس

بثبات في بناء سمعته في جميع أنحاء العالم بعدما جعل وجوده معروفًا في الدوري الإيطالي ، يجلب البرازيلي ساندرو الظهير الأيسر مجموعة متوازنة من المهارة إلى مركز ربما يكون أكثر أهمية من أي وقت مضى. إنه يشكل تهديدًا عند صعوده إلى أرض الملعب ، تاركًا خصومًا في التراب بتصنيف 85 بيس و 81 من دريبلينغ. ولكن كما هو الحال مع أي من كبار المدربين ، يمتلك ساندرو أيضاً دفاعاً خطيراً (82) و قوه جسدية 83 التي تجعله أكثر قدرة على الوقوف ضد أكثر الجناحين الموهوبين.

78 المهدي بن عطية – يوفتنوس

لعب اللاعب المغربي الدولي في بعضاً من أكبر الأندية في العالم في المواسم الأخيرة ، حيث استقر في تورينو مع يوفنتوس. Benatia لديه جميع السمات الرئيسية لأحد المدافعين الكبار ، بما في ذلك 87 دفاعًا و 85 تقييمًا . لديه دور مهم في الدفاع عن يوفنتوس ، وذلك باستخدام طوله للسيطرة في الهواء .

77 باريجو – فالنسيا

على الرغم من أنه غالباً ما يتم حصرة في دور أعمق في خط الوسط ، فإن نقاط قوة باريجو تميل إلى الانحراف نحو الهجوم. سواء كان يخلق شيئًا لزميله بتمريرة ذكية (تمرير 88) أو يسدد  في الصندوق ليأخذ لقطة لنفسه (80 رماية) ، يملك باريجو مجموعة معينة من المهارات التي تجعله خطيرًا للغاية في أي موقف.

76 نيمانيا ماتيتش – مانشيستر يونايدد

إن اللاعب الدولي الصربي ماتيتش ، الذي هو من المعروف بشكل عام فقط كوسط دفاعي ، سيتعامل مع دوره مثل حرفي متخصص للغاية. من خلال 83 دفاعًا وتصنيفًا جسديًا ، يمكن لـ Matić القيام بكل ما هو مطلوب من القدرات الدفاعية – والتي غالباً ما يتم تكليفه بها.

75 دوغلاس كوستا – يوفيتنوس

واحد من أسرع لاعبي خط الوسط الأيسر في اللعبة ، وهو يمتلك 95 بيس جنبا إلى جنب مع تقييمه 91 Dribbling (وحركات المهارة من فئة 5 نجوم) ، يتفوق البرازيلي في الدخول في مواقع غير مستقرة على الجانب الأيسر .

74 سيزار أزبيلكويتا – تشيلسي

بعد الإنتقال من الظهير إلى مركز قلب الدفاع قبل عدة مواسم ، إزدهر الإسباني من خلال لعب المركز إلى نقاط قوته. يتمتع Azpilicueta بتصنيف ضخم للدفاع 87 ، والذي يوضح مدى تميزه في أهم جزء من موقعه. على الرغم من أنه ليس بطول بعض اللاعبين الوسطيين العملاقين ، إلا أن نقاط قوته (الذكاء وأقدامه السريعة) تزيد من تعويضيته لأنه عزز مكانه في واحدة من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

73 نالدو – شالكة

العملاق البرازيلي طويل القامة ، حتى بمقاييس قلب الدفاع الخلفي  6’6 “، وهذا يعني أن تحديه على الكرة في الهواء غالبا ما يكون غير مجدي تماما. إنه ليس مجرد جسد عملاق ، على الرغم من ذلك: تصنيفه المدافع 87 يظهر كيف أن نالدو مدرب بشكل جيد كمدافع. كما أن لاعب شالكه جيد بشكل مدهش في الكرات الثابتة حيث يتميز بقدم قويه .

72 فيرناندينيو – مان سيتي

يملك فرناندنيو ، وهو لاعب بارع آخر في خط الوسط المدافع ، صفات مثالية لموقفه ، مع وجود عدد قليل من الحيل في جعبته . يعتبر تصنيف 83 دفاعا ممتازاً ، حيث أنه عادة ما يتم تكليفه باستعادة الكرة في خط الوسط أو الدفاع عن خطه الخلفي. مع تسديدات 79 و 78 تمرير ، مما يساعده على الحفاظ على رباطة الجأش عند توجيه الكرة إلى الأمام لتكوين هجمات أو مساحة مفتوحة لزملائه.

71 بيانيتش – يوفتنوس

يتناسب Pjanić بشكل مثالي مع موقع صانع الألعاب العميق ، وهو يتميز بالمهارات اللازمة للاعب خط الوسط , وتبقي قدرته في الدربلينج 86 من أهم مميزاتة  ، في حين يسمح له تصنيف تمريره (86) بتمرير الكرة في جميع أنحاء الملعب ليبدأ هجماته ويصنع الأهداف لزملائة .

70 ليروي ساني – مان سيتي

الجناح الآخر السريع الذي يصنع قفزة إلى المستوى العالمي مع تقنية استثنائية على الكرة ، ساني يطير على اليسار مع 95 Pace ، لكن نادرا ما يخسر الكرة بفضل مهارات الدربلينج  86 . اعتمادًا على الطريقة التي يلعب بها فريقه ، أصبح قادرًا على اقتطاع كرة داخل المرمى ورفعها نحو الهدف من خلال 81 تقييمًا للتصويب .

69 ليوناردو بونوتشي – يوفتنوس

البطل الإيطالي بونوتشي معروف في جميع أنحاء العالم بسبب أدائه في كل من النادي ومنتخب بلاده ، ولا يزال يلعب بقوة. يشمل تصنيفه المدافع 87 التصدي للمهارة والقدرة على قراءة اللعبة ، وكلاهما يلعب في شكله الممتاز على مدار مسيرته. يجمع بونوتشي بين ذلك وبين 80 درجة فيزيائية تساعده على الفوز في المعارك الجوية وإخراج المنافسين من الكرة .

68 جيروم بواتينج – بايرن ميونخ

يغطي تقييمه المدافع عن 85 دافعاً للتلاعب الصارم والذكاء الدفاعي ، لكن تقييمه 83 الفيزيائي يساعده أيضاً .

67 توماس مولر – بايرن ميونخ

مثال ممتاز لمهاجم متعدد الاستعمالات في اللعبة ، لعب مولر كل موقف هجومي. ,وكثيراً ما يتم استخدامة في دور “المهاجم الثاني” خلف شخص آخر .

66 إيديرسون – مان سيتي 

برز اللاعب البرازيلي بواحد من أفضل حراس المرمى الشباب في العالم بعد انتقاله الكبير إلى مانشستر سيتي قبل موسم 2017-18. يتحقق Ederson من جميع المهارات المهمة لحراسة المرمي ، بما في ذلك تصنيف Kicking 90 الذي يسمح له بالحصول على الهجمات المضادة بسرعة ودقة ، وهو تقييم للغوص 85 يشرح كيف يبدو أنه قادر على وضع يده على أكثر محاولات التسديد المستحيلة ، وايضاً تقييم 87 لردود الفعل .

65 روبيرتو فيرمينو – ليفربول

يختلف الأمر قليلاً عن الكثير من المهاجمين العصريين ، فالبرازيلي يتمتع بقدر كبير من الإمكانات ومتعدد الاستخدامات ، بقدر ما يستطيع أن يلمح بأسلوبه (86 Dribbling) لأنه يقوم بتمريرات مهمة (80 تمريرة) ويطلق التصويبات من أي مكان تقريباً (83 Shooting). يفعل Firmino جميع الأشياء الصغيرة بشكل مثالي – وكذلك جميع الأشياء الكبيرة أيضًا ، مما يجعله حلماً لأي مدير تقريبًا.

64 ماركو فيراتي – باريس سان جيرمان

المايسترو Verratti ، وهو لاعب موهوب يبعث على المتعة بالكرة عند قدميه (89 Dribbling) ، ويخلق مساحة ويطلق هجمات إما من تلقاء نفسه أو من خلال تمريرة متقنة رائعة (تمرير 84) لتقسيم الدفاع على نطاق واسع , على الرغم من أنه عادة ما يبدأ في موقع أكثر مركزية ، إلا أنه عادة ما يتم العثور على Verratti في جميع أنحاء خط الوسط .

63 نيكولاس أوتاميندي – مان سيتي

قدم مركز قلب الدفاع الأرجنتيني “أوتامندي” رصيدًا كبيرًا خلال المواسم القليلة الماضية مع مانشستر سيتي ، بفضل العديد من العروض القوية في قلب الدفاع لأبطال الدوري الممتاز. لديه 86 درجة دفاع و 80 درجة فيزيائية ، ومع ذلك مهارة مركزية صلبة أخرى ، تجعله مدربًا ماهرًا ، قويًا في الهواء ، وقادرًا بسهولة على حمل نفسه عند خوض المنافس.

62 تياجو ألكتنارا – بايرن ميونيخ

يزدهر ساحر خط الوسط الاسباني في وضع أعمق ، مما يسمح له بوضع مهارات لعبه الهامة في الاستخدام الجيد لأنه يستحضر هجمات سخيفة لفريقه ، كما يتضح من تصنيفه البالغ 89 درجة ، ولكنه توزيعه للكرة (تمرير 84) التي يتم الإشادة بها في أغلب الأحيان.

61 مسعود أوزيل – أرسنال

يعتبر لاعب خط الوسط الألماني صانع ألعاب قوي ، لكن أوزيل يتم استخدامة في كثير من الأحيان بالقرب من المهاجمين بدلا من المدافعين ، يستخدم أوزيل تقييماته تمرير 86 و 84 من التحكم في الكرة تأثير كبير من موقفه المفضل.

لعبة FIFA 19 قادمة في 28 سبتمبر علي منصات PS4 , XboxOne , Switch , والحاسب الشخصي .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق