تقنية

كيف يمكنكم الحصول ملابس وبدلات Spider-Man حصرية الـ PS4

يتميز هذا الإصدار من لعبة Spider-Man من Insomniac بوجود عدد كبير جداً من بدلات البطل المشهور التي يتمتع كل منها بقدرات خاصة تساعدك ف القضاء على الأعداء.

عليكم بالطبع أولاً معرفد كيفية الحصول على تلك البدلات وكالعادة نحن هنا لمساعدتكم في ذلك. معظم البدلات ستظل مغلقة حتى وصولك إلى مستوى Level معين وأياً كانت طريقة حصولك عليها فالتعديلات أو الـ Suit Unlocks سيتحتم عليك استخدام Tokens يتم جمعها من خلال الـ Side Activities.

وفور حصولك على البدلة والقيام بالـ Crafting اللازم يمكنك استخدامها والاستفادة من القدرات الخاصة بها، وسنوضح لكم في المقال التالي مميزات البدلات المتاحة و كيفية الحصول عليها. بالطبع سيحتوي هذا الدليل على بعض الـ SPOILERS لذا إن كنت لا تريد حرق الأحداث فيفضل عدم إكمال المقال.

بدلة Advanced Spider :Advanced Spider-Man

سيتم فتح البدلة تلقائياً من خلال التقدم في القصة. قدراتها الخاصة هي Battle Focus التي تساعدك في جمع الـ Focus خلال فترة زمنية قصيرة.

بدلة Spider-Man Repaired Classic:

من مميزات البدلة قدرة  Web Blossom التي تسمح لك بالقفز عالياً وإطلاق الشباك على كل ما تراه نصب عينيك. وننوفر بمجرد حصولك على بدلة Advanced ولكنها ستكلفك اثنين من Backpack Tokens واثنين من Crime tokens.

بدلة Spider-Man Damaged Suit:

تماماً كسابقتها ولكنعلى هذه آثار المعركة ضد Kingpin ، ستتوفر بعد المرحلة الافتتاحية للعبة بلا حاجة لشروط.

بدلة Noir Suit :

وهي إحدى البدلات الخاصة المستوحاة من الـ Comic Books من قدراتها الخاصة Sound of Silence وهي تنهي اتصالات الأعداء تماماً في طلبهم للإمدادات. وهي متاحة للـ Crafting Unlock من بداية اللعبة.

بدلة Spider Armor MK II Suit :

قصة البدلة تتمثل في سبب تواجدها وهو فقدان بيتر لقوى حواس العنكبوت في مرحلة ما من حياته مما سجعله معرضاً للإصابة من الرصاص. وبالطبع من الطبيعي أن تأتي البدلة بـخاصية درع مضاد للرصاص، البدلة متاحة من Level 5 وتكلف Base Token و Landmark Token واثنان من Research Token.

بدلة Stark Suit Homecoming:Spider-Man Homecoming Suit

نالت البدلة شهرتها بالطبع بعد عرض الفيلم وهي البدلة التي صممها توني ستارك من أجل بيتر باركر خلال Civil-Warن وتتمتع البدلة بقدرة Spider Bro والتي تستدعي نسخة منك بشكل مؤقت للمساعدة في القتال. وتتوفر مع بداية Level 9 وتحتاج إلى Base Token و Research Token وثلاثة من Crime Tokens.

بدلة Spider Punk :

Spider Punk Suit

في أحد نسخ  Spider-Man يقوم بدور بطلنا Hobart Brown مع نزعة أناركية، تتمتع البدلة بخاصية Rock out والتي تقوم بقذف أعداءك بموجات صوتية. يمكنكم لحصول عليها في نسخة Pre Order أو في Level 16 ويتستلزم منكم الحصول على اثنان من الـ Backpack Tokens و ثلاثة من Crime Tokens و اثنان من Landmark Tokens.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق