تقنية

الكشف عن مطور Firestorm Battle Royale في Battlefield V !

تم الكشف أخيراً عن المطور الغامض لـ Firestorm طور الـ Battle Royale الخاص بلعبة Battlefield V وهو Criterion Games.

لقد تم الكشف بالأمس عن الاستوديو المطور لطور اللعبة القادم Firestorm، بعد ما كشف Ben Walke في شهر أغسطس الماضي أن DICE لا تعمل على تطوير طور الـ Battle Royale الخاص باللعبة. يحتوي طور Firestorm على امكانية اسنخدام المركبات لذا كان من المناسب اختيار مطور سلسلة Burnout كونه خبير بهذا الشأن.

لقد ذكرنا في مقالات سابقة تفاصيل عن طور Firestorm ولكن سنذكركم مثلاً أن الطور سيكون عبارة عن معركة تتضمن 64 لاعب في داخل محيط حلقة من النار تتقلص تدريجياً حتى بقاء فرقة واحدة من الـ 16 المشاركين في معركة على أضخم خرائط Battlefield حتى الآن والتي يمكن أيضاً تغيير جغرافيتها بتأثير الدمار.battlefield v firestorm

إنجاز المهمات آثناء اللعب سيمكنك من الحصول عتاد أفضل والمباريات ستكون مرتبطة بتقدمك في Company و Battlefield V بشكل عام. ستصدر لعبة Battlefield V في شهر نوفمبر القادم مع وجود البيتا المفتوحة حالياً للعبة، وبالنسبة لـ Firestorm من المقرر صدوره في تاريخ لاحق.

ويمكنكم متابعة تجربتنا للبيتا في بثنا على موقع Youtube من هنا .
برأيكم وبعد معرفة أن مطور Firestorm هو Criterion Games هل أنتم متحمسون لتجربة طور Battle Royale الجديد وهل تعتقدون أنه سيقدم تجربة مختلفة عن غيره في الألعاب الأخرى ؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق