تقنية

الكشف رسمياً عن خريطة طور Blackout فى Call of Duty: Black Ops 4

كشفت شركة Activision  أخيراً عن الخريطة الكاملة لطور Blackout ، وهو نمط الباتل رويال في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ,ستكون بعض أسماء المواقع مألوفة ، مثل Hydro Dam و Firing Range ، أما Nuketown الشهيرة فهي ستتواجد في الخريطة علي هيئة جزيره .

الخريطة الكاملة لطور الباتل رويال في بلاك أوبس 4

طور Blackout في لعبة Call of Duty يرتكز على نمط المعارك الأكثر شعبية في الوقت الراهن , أعلن المطور Treyarch لأول مرة عن اضافة الطور في E3 في يونيو الماضي. وفقًا للاستوديو ، يتميز Blackout بأكبر خريطة تم إنشاؤها على الإطلاق وهي مأخوذه بشكل كبير من ألعاب Black Ops السابقة كما تظهر الخريطة ادناه , سيتمكن اللاعبون أيضًا من قيادة المركبات البرية والجوية والبحرية ايضاً في جميع أنحاء هذه الخريطة الضخمة .

من المقرر أن يبدأ الإصدار التجريبي Blackout من Black Ops 4 يوم الإثنين 10 سبتمبر ، مع أسبوع حصري لجهاز PS4. يمكن للاعبين عبر Xbox One والحاسب الشخصي المشاركة في الحدث اعتبارًا من يوم الجمعة 14 سبتمبر، مع اختتام كل شيء في 17 سبتمبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش .

ستبدأ تفاصيل جديدة بالظهور قبل طرح الإصدار التجريبي المفتوح في الأسبوع القادم , وعلمنا أمس أن الطور سيكون به كائنات زومبي ايضاً يتحكم فيها AI ، رغم أننا ما زلنا ننتظر التفاصيل الخاصة بذلك.

الجدير بالذكر بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق