تقنية

IFA 2018:الكشف عن Honor Magic 2 بشاشة عرض كاملة وكاميرا قابلة للانزلاق

أعلنت اليوم الخميس شركة Honor أنها تعمل حاليا على الجيل الثاني من هواتف Honor Magic والمنتظر أن تصدر تحت أسم Honor Magic 2، والذي تحدث عنه رئيس الشركة بأنه الهاتف الجديد سيأتي مدعوم بمعالجات Kirin 980 مع كاميرا أمامية قابلة للأنزلاق إلى الخارج ولكن للأسف لم يقم باعطاء أي وقتا زمنيا لإظهار الهاتف رسميا.

ولكن تأكيدات الشركة عن هاتف Honor Magic 2 جاءت مؤكدة على وجود الكثير والكثير من الذكاء الاصطناعي وربما مساعد افتراضي جديد يدعى Yoyo، كما تمت الإشارة إلي أنه سيأتي مع إمكانية شحن 90% من الهاتف خلال نصف ساعة فقط كما هو الحال مع الجيل السابق مع زيادة تقدر بـ 40W.


اعلان



يأتي هذا مع الأخذ في الاعتبار أن الجيل السابق “Honor Magic” صدر مع شاشة AMOLED QHD بقياس 5.9 بوصة ومعالج Kirin 950 ثماني النواة إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت ةذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، وقد ظهر وقت الإعلان عنه أنه أحد أكثر الهواتف الذكية رشاقة مع أعدادات كاميرا مزدوجة 12 ميجا بيسكل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق