تقنية

شاهد: فيديو مسرب لهاتف Mate 20 Lite

نقترب أكثر من أي وقت مضي عن الإعلان الرسمي عن هاتف هواوي الجديد Huawei Mate 20 Lite حيث من المتوقع أي يعلن رسمياً عن الهاتف خلال الأيام القادمة مع بجاية معرض IFA 2018. مواصفات الهاتف وسعر وصوره قد تم تسريبها منذ أيام وهو ما ناقشناه معكم في مقالتنا: تسريب مواصفات وسعر هاتف هواوي المتنظر Mate 20 Lite

اليوم ظهر أحدث التسريبات عن الهاتف, فقد ظهر على الانترنت فيديو مسرب للهاتف أثناء عمله يؤكد كل الشائعات السابقة حول الهاتف من تصميم ومواصفات تقنية.

في البداية الفيديو يظهر تصميم الهاتف وألوانه ويؤكد التسريبات السابقة حول الكاميرا المزدوجة وتسميم الشاشة ذات نوتش عريض وبكاميرا أمامية مزدوجة أيضاً الفيديو المسرب يظهر أيضاً أحد المستخدمين أثناء تصفحه لعدة تطبيقات الهاتف وواجهته EMUI 8.2 مع تصفح شامل لإعدادات الهاتف. وبعد تصفح المسرب لإعدادات الهاتف قرر أن يفتح تطبيق الكاميرا حيث تنقل داخله واستخدم مميزاته المختلفة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

هذا ويأتي Mate 20 Lite بشاشة 6.3 بوصة من نوع LCD وبتصميم أشبه بهاتف iPhone X مع معالج هواوى الجديد Kirin 710 أول معالجات هواوي بدقة تصنيع 12 نانومتر مع 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي  وذاكرة تخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت وببطارية بسعة 3750 ميللي أمبير. الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل وأخرى أمامية مزدوجة أيضاً بدقة 20 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل مع دعم الذكاء الاصطناعي لكل الكاميرات.

الهاتف متروح فى عدة مواقع بيع هواتف أوروبية بسعر مقارب من 435 دولار أمريكي ولكن السعر قد يختلف في الدول الأخرى نظراً للضرائب التي يفرضها الاتحاد الأوروبي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق