تقنية

نهائيات بطولة نجوم CROSSFIRE تقام فى مصر بجوائز تصل الى 175 الف جنيه

تسعد شركة سمايل جات ويست (Smilegate West) بالإعلان عن بطولة نجوم CROSSFIRE مصر ٢٠١٨. هذا الحدث التاريخي هو الأول من نوعه في مصر ويجمع أفضل اللاعبين في جمهورية مصر العربية ليتنافسوا للفوز بأكثر من ١٧٥,٠٠٠ جنيه جوائز للفرق المشاركة. الفريق الفائز سوف يحصل على فرصة تمثيل مصر في بطولة نجوم CROSSFIRE العالمية في الصين ليكون أول فريق مصري في التاريخ يشارك في بطولة دولية للألعاب الإلكترونية.

في ٢١ سبتمبر، ٨ فرق سوف تتنافس في بطولة نجوم CROSSFIRE مصر في القاهرة. البطولة التي تمتد طوال اليوم سوف تشهد منافسة حادة بين أفضل الفرق في مصر وسط حضور محبين اللعبة. الفريق الفائز سوف يتأهل ليمثل مصر في بطولة نجوم CROSSFIRE العالمية في الصين في ديسمبر ٢٠١٨ ويتنافس على مجموع جوائز يصل إلى أكثر من ثلاث ملايين ونصف جنيه مصري.

جدول المسابقة

جميع محبين اللعبة والألعاب الإلكترونية مدعوون لمتابعة CROSSFIRE على موقع اللعبة وعلى صفحات التواصل الإجتماعي لمتابعة أخبار البطولة واللعبة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق