تقنية

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستضمن خيار New Game+ ولكن ليس مع الإطلاق!

لدى Ubisoft الكثير من الأشياء المخطط لها في لعبة Assassin’s Creed Odyssey. إن المعارك البحرية ، وتجنيد الجنود ، وخيارات الحوار ، والحيوانات القابلة للعب ، ومحاربة الأساطير اليونانية الأسطورية مثل ميدوسا ، ليست سوى جزء من قائمة طويلة من الميزات التي سيواجهها اللاعبون ، هناك الكثير من المعدات والقدرات اللازمة للفتح مع تقدم اللاعبين من خلال طور القصة .

ومثل معظم الألعاب الان ستضمن لعبة Assassin’s Creed Odyssey خيار New Game+  لأول مرة في مرحلة ما بعد إطلاق اللعبة ، عندما سُئل المدير الإبداعي جوناثان دومون عما إذا كانت أوديسي ستحصل على تجربة New Game Plus ، سارع إلى تأكيد أنها قادمة – على الرغم من أنها لن تكون جاهزة عندما تطلق اللعبة في أكتوبر وقال جوناثان  : ” نعم ، سيكون هناك الخيار بعد وقت قصير من الإطلاق”.

وبالنظر إلى أن اللعبة ستستغرق وقتًا أطول من Origins ، حيث انه من المتوقع أن تستغرق قصة أوديسي أكثر من 30 ساعة لإكمالها ، فيجب أن يتوقع اللاعبون الحفاظ على قدراتهم ومعداتهم ومستواهم أثناء إعادة تشغيل جميع مهامهم بصعوبة أكبر , مما يمنح اللاعبين فرصة استكشاف العالم مرة أخرى.

جديراً بالذكر ان لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستصدرفي 5 أكتوبر 2018 لأجهزة الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق