تقنية

الإعلان عن كاميرا M-10P الجديدة من Leica

 أعلنت شركة Leica عن كاميرا M10-P الرقمية ذات الإطار الكامل والتي تعتبر نسخة جديدة من كاميرا M10.

إن الهدف وراء هذه الكاميرا الرقمية هو السماح لمصوري الشارع والمراسلين الإخباريين بإظهار الخلفيات بشكل أدق أثناء التقاط لحظات حاسمة، ولقد تم وضع العلامة التجارية لشركة Leica على اللوحة العلوية للكاميرا مع جملة “صنع في المانيا” من الخلف.


اعلان



يتشابه طراز M10-P مع طراز M10 من الداخل، مع وجود بعض الاستثناءات. حيث تتميز كاميرا M10-P بمصراع ميكانيكي صامتًا تمامًا، مما يميزها عن أي كاميرا قدمتها شركة Leica من قبل. كما تمنحك الكاميرا تجربة اللمس الكاملة مع شاشة تعمل باللمس حيث تسمح لك الشاشة بالتمرير من خلال صورك أثناء العمل والضغط على زر التكبير والتصغير أيضًا. وتعتبر وظيفة اللمس أساسية للغاية مع أولئك الذين اعتادوا على استخدام الهواتف الذكية التي تعمل باللمس.

يتميز العرض المباشر على كاميرا M10-P بأفق مصطنع أو كما تطلق عليه Leica “مقياس مستوى”، وتعتبر هذه ميزة رائعة لأولئك الذين يقومون بالتقاط لقطاتهم بعناية على شاشات LCD.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق