تقنية

Oppo تطلق هاتف F9 بشاشة 6.3 بوصة ونتوء صغير

كشفت شركة Oppo عن هاتف F9 رسميًا، ولقد تبين ان الهاتف يحتوي على شاشة بنسبة أبعاد 19:5:9 تُغطي هيكل الهاتف بنسبة %90.8، وتتميز الشاشة بنتوء من الأعلى يشبه حرف الـ V ويتضمن هذا النتوء كاميرا امامية بدقة 25 ميجابكسل مع دعم لتقنية HDR.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة أيضًا والتي تأتي بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، وتتميز الكاميرا الثانية بتقنية البوكيه بينما تأتي الكاميرا الاولي بفتحة f/1.8.


اعلان



يعمل هاتف Oppo F9 بواسطة معالج Helio P60 والذي يتخصص في مهام الذكاء الاصطناعي، ويمتد هذا إلى الكاميرا حيث ان الكاميرا تدعم تقنية AI Beautification 2.1. ويحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت (أو 6 جيجابايت)، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، هذا وبالإضافة إلى انه يعمل بنظام تشغيل Color OS 5.2 استنادًا إلى أندرويد أوريو 8.1.

تبلغ مساحة الشاشة 6.3 بوصة مع دقة 2340 × 1080 بكسل، وتبلغ درجة السطوع 450 شمعة كما ان الشاشة مزودة بطبقة من Gorilla Glass 6.

يتضمن الهاتف بطارية كبيرة بسعة 3500 مللي أمبير مع دعم شحن فلاش VOOC، وتتم عملية الشحن عبر منفذ microUSB العادي، ويوجد مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم في الجزء العلوي.

يتميز الهاتف بطلاء متدرج بثلاثة ألوان وهم الأحمر والازرق والبنفسجي.

يتوفر الهاتف للطلب المسبق بسعر 330 دولار (لإصدار 4 جيجابايت) وسيتم شحنه في 24 أغسطس.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق