تقنية

هاتف Vivo X23 قد يأتي بمعالج Snapdragon 670 مع ميزة التعرف على الوجه

قد يصل هاتف Vivo X23 في 20 أغسطس مع مساعد Vivo الذكي “Jovi”، وبالرغم من انه لايزال الوقت مبكرًا على وصول الهاتف، إلا انه قد تسربت بعض المعلومات المحدودة عنه.


اعلان



فقد ظهر تقرير جديد يكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بمواصفات الهاتف الأساسية، فسيحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 670 مقترنة بما لا يقل عن 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، كما سيتضمن شاشة عرض كاملة بحجم 6.4 بوصة، ولكن لا نعرف ما إذا كانت الشاشة ستحتوي على نتوء وحواف رفيعة ام لا.

ووفقًا للتسريب، سيحصل هاتف X23 على ميزة التعرف على الوجه ثلاثية الابعاد، بالإضافة إلى مستشعر لبصمة الأصبع تحت الشاشة. كما سيحتوي أيضًا على تقنية صوت DAC المستقلة لتوفير صوت عالي الجودة أثناء التنقل.

ولسوء الحظ، لم يذكر المصدر كيف حصل على هذه المعلومات، لذا لا يمكننا أن نضمن مصداقيته. فعلينا أن ننتظر حتى تقوم Vivo بالإعلان عن الهاتف رسميًا في 20 أغسطس لنعرف المزيد.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق