تقنية

إعلان لشركة هواوي يشير حصول هاتف Mate 20 Pro على أكبر سعة بطارية

من المرجح أن تعتمد هواوي على قدرة بطارية لهاتف Mate 20 Pro القادم كنقطة رئيسية في عملية التسويق. وقد تم الكشف عن ذلك من قبل إعلان تم إرساله من قبل الشركة.


اعلان



و من خلال الصورة، سوف تلاحظون أن الهاتف الذكي الرائد القادم من هواوي سوف يتفوق على كل من Mate 10 Pro و P20 Pro و ذلك عندما يتعلق الأمر بسعة البطارية. حيث أن كل من هذين الطرازين يستخدم بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، لذا فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعة بطارية أكبر, حتى لو كان هامشيًا بسعة 4100 مللي أمبير على سبيل المثال. لكن بالتأكيد سوف يكون هناك الكثير لتقديمه من الناحية الفنية إذا كان هذا هو ما هو عليه.

و الجدير بالذكر أن متوقع أن يأتي هاتف Mate 20 Pro بمعالج Kirin 980 و الذي سوف يتم الكشف النقاب عنه في معرض IFA في نهاية هذا الشهر. و من المحتمل جدًا أيضًا وجود كاميرا ثلاثية مماثلة لتلك الموجودة في جهاز P20 Pro. و قد تكون الشاشة من نوع OLED  المنحنية أيضًا، و بمقاس 6.9 بوصة من إنتاج شركة سامسونج.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق