تقنية

Chrome يدعم الآن إشعارات ويندوز 10

تعمل شركة جوجل على تحديث Chrome لنظام تشغيل ويندوز هذا الأسبوع لدعم مركز الإشعارات الأصلي داخل نظام تشغيل ويندوز 10. وقد اختبرت جوجل هذا الدعم الجديد لعدة أشهر، وهو يتثمل في أن إشعارات Chrome ستنتقل مباشرةً إلى مركز إشعارات ويندوز 10 بشكل افتراضي.

تقوم جوجل حاليًا بإحضار هذا المحتوى إلى حوالي 50 في المائة من مستخدمي Chrome 68، وسيتوفر هذا الإعداد الافتراضي لأغلبية المستخدمين في الأيام المقبلة.


اعلان



ستلتزم إشعارات Chrome الآن بميزة Focus Assist في ويندوز 10 والتي تم تصميمها لتجاهل الإشعارات عند تشغيل اي لعبة أو عند تفعيل وضع عدم الإزعاج. وللحصول على دعم إشعار ويندوز 10 الأصلي لمتصفح Chrome، سيحتاج مستخدمي ويندوز الآن إلى الانتظار حتى تدعم جوجل ميزة Timeline الأخيرة من مايكروسوفت.

إذا لم تتلقي دعم الإشعارات الجديد في Chrome حتى الآن، فيمكنك تمكينه يدويًا على chrome: // flags عبر تشغيل الإشعارات الأصلية.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق