تقنية

الكشف عن ألعاب شركة Ubisoft المتواجدة بمعرض Gamescom 2018

لم يعد يتبقى الكثير على بدء واحد من المعارض الهامة بالنسبة لمجتمع اللاعبين وهو معرض Gamescom 2018 والذي سينطلق رسمياً في الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري ويستمر وحتى الخامس والعشرين من نفس الشهر في مدينة “كولونيا” الألمانية.

وطوال الفترة الماضية قامت العديد من الشركات بالكشف عن قائمة ألعابها التي ستتواجد ضمن أحداث هذا المعرض والكشف أيضاً عن خططهم الخاصة بهذا المعرض المنتظر، واليوم تنضم إليهم أخيراً شركة Ubisoft وتقم بالكشف عن قائمة الألعاب الخاصة بها التي سيتمكن الحاضرين ومن ضمنهم بالطبع فريق “عرب هاردوير” من تجربة تلك العناوين.

الشركة لديها 10 عناوين ستتواجد ضمن أحداث المعرض وهم Anno 1800 و Assassin’s Creed Odyssey و The Division 2 و For Honor: Marching Fire و Rainbow Six Siege و Skull & Bones و Space Junkies و Starlink: Battle for Atlas و Transference وأيضا Trials Rising.

وسيتمكن الحاضرين من تجربة طور Beach الجديد الخاصة بلعبة For Honor بالإضافة إلى تجربة الموسم الثالث من العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege والذي تم الإعلان عن أولي تفاصيله اليوم، وبإمكانك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

الشركة أكدت أيضا أنه من خلال المؤتمر الخاص بها بأحداث المعرض سيشهد الكشف عن تحديثات بعض من ألعابها مثل The Crew 2 وربما يتم الإعلان عن محتوي إضافي جديد للعبة، وأكدت الشركة كذلك بأنه سيتم تسليط الضوء على لعبة Just Dance 2019 وربما نشاهد عرض جديد لها.

جديرا بالذكر أنه يوجد بعض التقارير التي تشير بأنه من الممكن أن نحصل على عناوين جديدة من قبل الشركة خلال أحداث هذا المعرض، فهل من الممكن أن يتم الإعلان عن الجزء القادم من لعبة Splinter Cell أخيراً بأحداث هذا المعرض أم لن يحدث ذلك!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق