تقنية

مايكروسوفت تقوم بتحديث تطبيق الهاتف الخاص بها

على الرغم من أن تغيير تصميم تطبيق Windows Mobile Phone قد لا يعد بمثابة شيء مهم أو حتى مثير للاهتمام، إلا أنه قد يكون بمثابة دليل على أن مايكروسوفت تخطط لاستخدامه في حالة إطلاق جهاز Surface Andromeda القابل للطي في العام المقبل. فمن المتوقع ان يقدم Surface Andromeda قدرات هاتفية إذا لم يكن الجهاز هاتف في حد ذاته.

وقام هذا التحديث الجديد بتغيير الخلفية الخاصة ببرنامج الاتصال، حيث تغيير اللون من الأسود إلى الرمادي، وهو الأمر الذي أدي إلى إزعاج مستخدمي Windows Mobile الذين يستخدمون أجهزة مزودة بشاشات AMOLED، وهذا نظرًا لأن هذه الشاشات قد تؤثر على بطاريات أجهزتهم. وتتضمن التغييرات الأخرى خطوط أكثر سماكة بالإضافة إلى إصلاحات لبعض الأخطاء بما في ذلك الخطأ الذي منع المستخدمين من إلغاء ربط جهات الاتصال المرتبطة.


اعلان



مازالت شركة مايكروسوفت تواصل تلقي براءات الاختراع لجهاز Andromeda، ففي الأسبوع الماضي حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة لاتصال الفيديو الثلاثي على جهاز به أكثر من شاشة واحدة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق