تقنية

تعرف علي الألعاب المجانية القادمة لملاك خدمة PlayStation Plus لشهر أغسطس

أعلنت شركة Sony اليوم بشكل رسمي عن الألعاب المجانية التي ستتوافر عبر خدمة PlayStation Plus لشهر أغسطس ، وعلي عكس الشهر الماضي الشركة تقدم هذا الشهر مجموعة من الألعاب المميزة . وكعادة ألعاب خدمة PlayStation 4 ستتووافر عبر منصات PlayStation 4 و PlayStation 3 وكذلك PlayStation المحمول بداية من الثالث من شهر أغسطس وتستمر وحتي نهاية الشهر .

وإليكم الأن القائمة الكاملة لألعاب خدمة PlayStation Plus لشهر أغسطس 2018:

منصة PlayStation 4:

منصة PlayStation 3:

منصة PlayStation Vita :

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الخدمة ايضاً لعبة PlayStation VR مكافأة لأعضاء PS Plus هذا الشهر وذلك في الفترة من 7 أغسطس وحتى 2 أكتوبر ، يمكن لأعضاء PS Plus تنزيل لعبة Here They Lie مجانًا لنظام PS VR الخاص بهم. وتجربة اللعبة حيث تنمح الاعب فرصة ليسكتشف مدينة كوابيسية تسكنها مخلوقات غريبة حاقدة في لعبة الرعب من هذا النوع لأول مرة .

أبرز الألعاب المقدمة هذا الشهر هي لعبة Mafia III والتي قد صدرت في أكتوبر من العام 2016 علي الاجهزه المنزليه والحاسب الشخصي , وتدور قصة اللعبة تدور حول شخصية Lincoln Clay وعلي الرغم من أنها عنوان AAA كان منتظر وقتها الا انها تعتبر النسخة الاسوء في سلسلة Mafia علي الإطلاق .

ما رأيكم في قائمة الألعاب المجانية لهذا الشهر ؟ وما الذي ستجربونة اولاً ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق