تقنية

لعبة Quake Champions تحصل على أطوار جديدة منها Capture The Flag

إن كنتم من لاعبي Quake Champions عليكم بالتدرب على القفز وإطلاق النار جيداً لأن اللعبة ستطلق الطور الذي طال انتظاره Capture the Flag قريباً.

سيصدر طور اللعب بالإضافة إلى طورين آخرين هما Slipgate و Arcade. في طور Slipgate يتبارز فريقان مكونين من أربعة لاعبين بدون Respawn حيث الفريق المكلف بالهجوم يتوجب عليه إغلاق مدخل بوابة Slipgate قبل فتحها بشكل كامل. وعلى الفريق المدافع القضاء على كل أفراد الفريق المهاجم لتحقيق الفوز.

في طور Capture the Flag سيتنافس الفريقين لمدة 20 دقيقة يتخللها تغيير لموقعهما على الخريطة عند انتصاف الوقت. لن تستطيع استخدام قدرات شخصيتك ان كنت حاملاً للراية لذا عليك الحذر والتأكد من أن فريقك يقوم بحمايتك. قد ينتهي الدور قبل الـ20 دقيقة في حال وصول أحد الفريقين للحد الأقصى من الرايات (وهو حد لم يتم تحديده حتى الآن، ربما سيتم اتخاذ القرار في فترة الاختبر للعبد على السيرفرات العامة).Quake Champions

Quake Champions

سيحصل طور الـ Arcade على Queue بحث منفصل عن كل من Quickplay و Ranked وسيكون طوراً يمكنكم فيه اللعب بقواعد غريبة مثل Rockets Only أو Random Champions وسيتم إضافة الخيارات تباعاً وبشكل دوري للطور الجديد.

تم اإعلان عن الأطوار الجديدة في بث حي لفريق المطورين منذ يومين وفيه أكد فريق التطوير عن امكانية إضافة bots لأدوار Custom Games بدأً من الشهر القادم سيتي التغيير مع حد من ةدقة تصويب الـ Bots بشكل ضئيل. بالاضافة لطور vs AI Death match حيث يمكنكم تطوير مهاراتكم.

ما رأيكم بالتحديثات القادمة لـ Quake Champions ؟
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق