تقنية

شاومي أيضاً تعمل علي هاتف قابل للطي!

يقال أن هواوي و سامسونج يقودان مجال تطوير الهواتف القابلة للطي، و لكن يبدو أن شركة شاومي و أوبو قد انضمتا إلى السباق، و ذلك وفقاً لـ ET Times.

كما أفاد تقرير مكتوب باللغة الكورية أن كلا المصنعين الصينيين يعملان مع الموردين للحصول على المكونات المتعلقة بالهاتف القابل للطي. و الجدير بالذكر تعتبر الشاشات القابلة للطي و المفصلات هما من الأجزاء الرئيسية في مجال صناعة الهواتف القابلة للطي، لذلك نتوقع أن تقوم شركة شاومي وأوبو بالاهتمام للحصول على هذه المكونات من أي وقت مضى.


اعلان



و من المعتقد أن هاتين الشركتين ستتبعان شركة هواوي في الحصول على الشاشات القابلة للطي من الموردين الصينيين. و مع ذلك، فقد تم وصف شركة LG Display بأنها مورد محتمل.

و تقول ET Times أنه من الممكن أن تعمل شاومي على تصميم هاتف قابل للطي يختلف عن تصميم شركة هواوي و تصميم سامسونج. و لكن لا يعرف ما نوع التصميم التي تعمل عليه شركة أوبو.

و الجدير بالذكر أن شركة ZTE قد أعطت لمحة عن مفهوم الهواتف القابلة للطي و ذلك من خلال هاتف Axon M، و الذي تم إطلاقه في العام الماضي، حيث توضح الصورة في الأعلى أن الهاتف القابل للطي سوف يتكون من شاشتين منفصلتين يمكن طيهم، و لكن عند فتح الهاتف، فإنك تحصل على مساحة عرض بحجم الجهاز اللوحي.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق