تقنية

جوجل تحدث نظام التشغيل Wear لفتح Google Pay بشكل أسرع

تم تحديث تطبيق نظام التشغيل Wear الخاص بشركة جوجل و الذي سوف يكون متاح على متجر Play و ذلك لإطلاق Google Pay بشكل أسرع من ذي قبل و ذلك حسب ما جاء في Android Authority. و الجدير بالذكر أن عملية فتح تطبيق NFC Payment كانت تستغرق من 8 إلى 10 ثوان، لذا فإن أي تقليل في تلك المدة يمثل إضافة مرحب بها.

و بالإضافة إلى ذلك فقد تمت إعادة تصميم الأحداث و المواعيد بحيث تظهر بشكل أكثر وضوحًا. كما شمل التحديث إصلاح الخطأ البرمجي الموجود في خاصية المنطقة الزمنية و التي كانت لا تزامن فروق التوقيت و ذلك عند السفر عبر المناطق الزمنية المختلفة.


اعلان



و كان قد تم الدفع بالتحديث في 20 يوليو حيث يمكن تنزيله من متجر Play. و الشيء الجيد في هذا الأمر هو أن تحديث نظام التشغيل Wear الكامل غير مطلوب لهذه الإصلاحات، بحيث يمكن لأي شخص لديه ساعة ذكية مدعومة من Google Pay و تعمل بنظام التشغيل Wear أن يتوجه إلى متجر Play و يقوم بتنزيل التحديث.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق