تقنية

سامسونج تُسرب صورة عن ساعة جالكسي الجديدة بالخطأ

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن الجيل القادم من ساعتها الذكية، ولقد أكدت ملفات FCC من قبل أن الجيل القادم لن يطلق عليه اسم Gear S4، بل سيطلق عليه Galaxy Watch. واليوم، ظهر تسريب يؤكد عن هذا بالإضافة إلى رقم الطراز الذي ظهر في ملفات FCC.

ظهر تسريب على موقع سامسونج ولكن تم حذفه مباشرةً، حيث تم رصد ساعة جالكسي في مقارنة مع ساعة Gear S2. فقد ظهرت الساعة باللون الزهري وكانت تحمل الطراز رقم SM-R810NZDAXAR، مما يتوافق مع رقم SM-R8XX الذي تم رصده الأسبوع الماضي.


اعلان



ستدعم جميع إصدارات الساعة إما اتصال بلوتوث فقط او اتصال بلوتوث + LTE كما ستدعم أيضا اتصال Wi-Fi 2.4G b / g / n، ومن المتوقع ان تضم ساعة جالكسي شريحة Exynos 7 Dual 7270 من سامسونج، على الرغم من انه لم يتم التأكيد عن ذلك. ستأتي الساعة أيضًا بشاشات مختلفة الحجم 1.19 بوصة و1.3 بوصة، كما يشاع أيضًا أن الساعة قد تتمكن من قياس ضغط الدم.

من المرجح ان يتم الإعلان عن الساعة في 9 أغسطس في حدث في نيويورك إلى جانب جالكسي نوت 9.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق