تقنية

لعبة Halo: Infinite لن توفر خدمة Xbox Play Anywhere

لعبة Halo Infinite  أو Halo 6 كما نعلم تم التشويق عنها في يونيو الماضي بمعرض 2018 E3 ولم تظهر الكثير من التفاصيل حول اللعبة الا الخبر المثير انها سوف تأتي للحاسب الشخصي بجانب المنصة الاساسية للعبة ” اكس بوكس 1 ” , واليوم كشف متجر XBOX عن بعض الخواص الذي ستكون مدعومة في اللعبة حيث ستدعم اللعبة دقة عرض 4K بالاضافة الي تقنية HDR .

وفي نفس السياق لم يذكر المتجر توفر خاصية Xbox Play Anywhere وهذا يعني انها لن تكون مدعومة في لعبة Halo: Infinite بكل أسف , ومن لا يعرف ما هي الخاصية فهي خدمة من  شركة مايكروسوفت حيث بإمكان اللاعبين على المنصتين شراء اللعبة مرة واحدة على اى منصة ولعبها على المنصة الأخرى بدون شرائها من جديد , ومعني ذلك اذا قمت بشراء لعبة تدعم هذه الميزه علي ” الحاسب الشخصي ” ستتمكن من الاستمتاع بها ولعبها عبر جهاز ” اكوس بوكس 1 ” ايضاً والعكس صحيح , لكن في Halo: Infinite لن يكون هذا الأمر مدعوم .

Halo Infinite
الميزات المتوفره في لعبة Halo Infinite ولا وجود لخاصية XBOX PLAY ANYWHERE !

الجدير بالذكر انة في خبر سابق هذا الأسبوع اعلن أستيديو التطوير 343 Industries المكلف بعملية تطوير Halo: Infinite ان اللعبة لن تضمن نمط ” باتل رويال ” مثلما تفعل معظم الشركات الكبيره حالياً مع ألعابها .

لعبة Halo: Infinite ستصدر ” للحاسب الشخصي” و” الاكس بوكس 1 ” في وقت لم يتم تحديده حتي الان وان كان من المتوقع ان تأتي في العام المقبل .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق