تقنية

عرض دعائي جديد للعبة Shadow of the Tomb Raider

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات قامت أخيراً شركة Square Enix فى مارس الماضي بالكشف رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider والذي يحمل أسم Shadow of the Tomb Raider وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر بشكل رسمي فى الرابع عشر من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStaion 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي.

اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Crystal Dynamics كما ذكرنا بالتعاون مع أستوديو أستوديو Eidos- Montréal مطور سلسلة Deus Ex وشركة النشر الشهيرة Square Enix من أجل جلب بطلتنا المحبوبة “لارا كروفت” للمرة الثالثة بنسختها الجديدة. وبأحداث معرض E3 2018 حصل فريق “عرب هاردوير” علي فرصة تجربة اللعبة وبإمكانكم الإطلاع علي إنطباعاتنا الخاصة باللعبة من خلال هذا الرابط.

ومنذ أحداث المعرض غابت اللعبة عن الأنظار حتي عادت إلينا من جديد اليوم، حيث قامت شركة Square Enix بإصدار عرض دعائي مطول للعبة بلغت مدته 9 دقائق ويأتي بعنوان Welcome to Paititi، ويركز العرض بشكل كبير حول مدينة Paititi وهي مدينة إمبراطورية “إنكا” الأسطورية والتي تتواجد فى مكان ما فى الغابات المطيرة جنوب شرق “بيرو” وشمال “بوليفيا”.

العرض يركز أيضا حول أسلوب اللعب الخاص بأحداث اللعبة حيث بإمكانك الحديث مع الشخصيات والحصول علي مهام جانبية، أيضا بالإضافة إلي إمكانية شراء الملابس والمعدات من خلال المتاجر التي تتواجد بتلك المدينة، والعديد من الأمور المميزة باللعبة.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستأتي بدعم كامل للغة العربية سواء ترجمة للقوائم والنصوص والحوارات أو دبلجة صوتية حيث تعود لنا من جديد “نادين نجيم” والتي أدت شخصية “لارا” من قبل بأحداث لعبة Tomb Raider التي صدرت في 2013. ولمن لا يعلم فأستوديو التطوير Eidos-Montréal مطور سلسلة Deus Ex الشهيرة يشارك هذه المرة في تطوير أحداث هذا الجزء.

كما ذكرت لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة فى 14 سبتمبر المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق