تقنية

تحديد موعد إطلاق Honor Note 10 يوم 31 يوليو

تستعد علامة هواوي الفرعية، هونور ، لإطلاق هاتفها الجديد Honor Note 10 في موعد كان من المقدر أن يكون ضمن حدث هونور الكبير IFA الشهر المقبل، إلا أن الشركة الصينية فاجأت الجميع بتحديد موعد إطلاق هونور نوت 10 في وقت باكر نهاية الشهر الجاري تحديداً يوم 31 يوليو في حدث كبير بالصين.

ومن المتوقع أن يأتي إطلاق الهاتف الذكي في السوق الشهر المقبل بعد شهر من حدث الإطلاق في بكين، إلا أن الإطلاق العالمي للهاتف لا يزال منتظر في حدث IFA التابع للشركة حيث سيكون هذا أول ظهور للهاتف الذكي في الأسواق الأوروبية المختلفة، يليه إصدار في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر سبتمبر.

تصميم Honor Note 10

بالنسبة لتصميم الهاتف، فمن المتوقع أن يأتي هونور نوت 10 تصميم زجاجي مميز مثل تلك الموجود في هواتف هونور وهواوي، تضم كاميرا خلفية مزدوجة في وضع رأسي مع مستشعر بصمات أسفل الكاميرا.

في الجهة الأمامية يأتي هونور نوت 10 بشاشة Super AMOLED كبيرة في الجهة الأمامية للهاتف بحجم 6.9 بوصة، ودقة 1440×3120 محمية بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass .

Honor Note 10 ، هونور نوت 10

مواصفات هونور نوت 10 :

  • معالج Hisilicon Kirin 970 ثماني النواة.
  • ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام.
  • سعة تخزين 64 و 128 جيجا بايت، قابلة للزيادة حتى 256 جيجا بايت عبر منفذ microSD .
  • شاشة Super AMOLED قياس 6.9 بوصة، بدقة 1440×3120 .
  • كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 24 ميجابيكسل بفتحة عدسة، ومستشعر 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة (f/1.8) .
  • كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل.
  • واجهة هواوي EMUI 5.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 ، مع تحديث أندرويد P بعد الإطلاق.

السعر والتوافر:

حتى الآن لم تحدد هونور أي أسعار أو أرقام متوقعة لهاتفها الذكي القادم، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف في مجموعة ألوان مختلفة، وبسعر أقل بكثير من نسخة رولز رويس من الهاتف الذكي التي قالت الشائعات أن سعرها سيصل إلى 1500 دولار.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق