تقنية

انستجرام يختبر ميزة جديدة تسمح للحسابات العامة بإزالة المتابعين

يختبر تطبيق انستجرام ميزة جديدة ستُمكن المستخدمين من إزالة المتابعين على حساباتهم العامة بكل سهولة.

لقد كان مستخدمي الحسابات الخاصة يتمتعون بإمكانية إزالة المتابعين وفصلهم فورًا عن المحتوى الخاص بهم، ولكن أكتسب عددًا متزايدًا من الحسابات العامة أيضًا إمكانية طرد الأشخاص يدويًا من قائمة المتابعين. ولقد بدأ ظهور تقارير عن ميزة إزالة المتابعين الجديدة هذه على مدار الأشهر القليلة الماضية، ويبدو أنه سيتم طرحها لأكبر عينة من المستخدمين، على الأقل على نظام أندرويد.


اعلان



ولقد تواصل أحد العاملين في موقع The Verge مع انستجرام، وأكد متحدث باسم الشركة أن هذه الميزة لازالت تحت الاختبار، ورفضت الشركة تقديم المزيد من التفاصيل حول الإصدار الكامل لجميع حسابات انستجرام، ولكن وأشارت إلى انه لن يتم إخطار المستخدمين الذين قمت بإزالتهم بهذا الاجراء.

في أواخر شهر مايو، طرح انستجرام ميزة “الوضع الصامت”، والتي تتيح لك إمكانية الاستمرار في متابعة الأشخاص مع تتجنب رؤية منشوراتهم وقصصهم تمامًا. ومن الواضح أن هدف هذا التدبير هو تجنب التوتر بين الأشخاص.

ولقد ظهرت ميزة إزالة المتابعين بالفعل لبعض مستخدمي أندرويد. للتحقق من ذلك، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي ثم انقر على المتابعين، سترى بعد ذلك رمزًا به ثلاث نقاط رأسية في الجانب الايمن من اسم المستخدم، فعند النقر على هذا زر سيتم إزالة المستخدم.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق