تقنية

الإعلان عن قدوم الحلقه الثالثة من لعبة The Council هذا الشهر

في مطلع العام الحالي 2018 أعلن أستوديو التطوير Big Bad Wolf بالتعاون مع شركة النشر Focus Home Interactive عن لعبتهم الجديدة The Council وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر علي هيئة حلقات ستصدر تباعاً وصدرت أولي حلقاتها في مارس الماضي , ثم صدرت الحلقه التانيه في مايو , والامس قام أستوديو Big Bad Wolf بالكشف رسمياً  عن قدوم الحلقه الثالثه من اللعبة والذي سيكون في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري .

The Council
الحلقة الثالثة من The Council ستكون مثيره

لعبة The Council هي لعبة روائية من تطوير Big Bad Wolf ومن المقرر ان تصدر علي هيئة خمسة حلقات تصدر علي مدار عام 2018  , الحلقة الاولي كان تحمل عنوان ” The Mad Ones ” والحلقة الثانيه كانت تحمل اسم ” Hide and Seek ” اما الحلقه الثالثه والذي تم الاعلان عنها الامس فستحمل اسم ” Ripples ” , وستأتي الحلقه لتكمل الأحداث التي توقفت عنها أحداث الحلقة الثانيه المثيره .

قصة اللعبة تدور في عام 1793 حيث سياخد الاعب دور عضو في جماعه سريه يدعي ” لويس دي رييشيت ” الذي تتم دعوته الي جزيره خاصة في شواطئ انجلترا من قبل ” Lord Mortimer ” ليجد نفسه وسط مجموعة من الشخصيات رفيعي المستوي من ضمنهم ” نابليون بونابرت ” و ” جورج بوش ” رئيس الولايات المتحدة الامريكيه , ثم تتحول الاحداث بشكل مفاجئ بعد اختفاء والده ” لويس دي رييتشت ” .

الجدير بالذكر ان لعبة  The Council متوفره علي كل من PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي عبر منصة Steam .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق